لطرحه بدون الحصول على تصريح.. «الرقابة» تلاحق ألبوم شيرين الجديد بـ3 محاضر - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 8:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لطرحه بدون الحصول على تصريح.. «الرقابة» تلاحق ألبوم شيرين الجديد بـ3 محاضر


نشر في: الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 - 10:58 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 - 10:58 م

كشفت مصادر بجهاز الرقابة على المصنفات الفنية، أن الجهات المنتجة والموزعة لألبوم "نساي" للفنانة شيرين عبد الوهاب، لم تحصل على التصاريح اللازمة قبل طرحه الأربعاء الماضي، وهو ما ترتب عليه تحرك المسئولين بالرقابة لتحرير 3 محاضر بقسم الشرطة تتضمن المخالفات.

وأكدت المصادر لـ«الشروق»، أنه في حالة عدم توفيق الجهات المنتجة والموزعة للألبوم، لأوضاعها واتباع الإجراءات اللازمة سيتم مواصلة الإجراءات القانونية وتصعيد الأمر لساحات المحاكم، مشددًا على أن ما فعلته الجهة المنتجه لألبوم "نساي" يعد انتهاكًا للقانون يستوجب عقوبة بالغرامة والسجن.

ووجهت المصادر، اللوم للمطربة شيرين عبد الوهاب؛ لوقوعها في هذا الخطأ رغم علمها بكل الإجراءات المطلوب تنفيذها قبل طرح البوماتها الغنائيه، وكان عليها أن تحرص علي معرفة موقف الجهة المنتجة من هذه الإجراءات، لأن الرقابة علي المصنفات الفنية فوجئت بطرح البوم غنائي بالأسواق لا تعلم عنه شيئا.

وأعلن المصدر، أن هذه ليست المرة الأولي التي تحرر فيه الرقابة محضرًا باقسام الشرطة، ضد المخالفين، فهذا الإجراء طبيعي ويتم بشكل اعتيادي مع أي شخص يخالف القانون.

ونفي المصدر، أن تكون الرقابة منعت طرح الألبوم وتداوله بالأسواق، مشيرًا إلى أن الإجراء القانوني الوحيد في هذه الحالة هو تحرير محضرًا وليس منع بيع الألبوم بالأسواق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك