مدرب أوكلاند: لسنا مرشحون للفوز أمام الأهلي  - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 9:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب أوكلاند: لسنا مرشحون للفوز أمام الأهلي 

محمد الديك
نشر في: الثلاثاء 31 يناير 2023 - 4:30 م | آخر تحديث: الثلاثاء 31 يناير 2023 - 4:30 م

كشف ألبيرت رييرا المدير الفني لفريق أوكلاند سيتي النيلوزيلندي استعداد فريقه لمواجهة الأهلي في ضربة البداية بكأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب في الفترة المقبلة.

قضى فريق رييرا عشرة أيام في إقليم كاتالونيا في إسبانيا، للتحضير لكأس العالم للأندية ولعبوا ثلاث مباريات ودية ليواكبوا أنفسهم بعد انتهاء موسم نيوزيلندا في 4 ديسمبر الماضي.

وقال في تصريحات له نقلها الموقع الرسمي للنادي: "نحن محظوظون للغاية وسعداء، كان برشلونة ب في منتصف موسمه ، مثل الأهلي ، كانوا لائقين للغاية، وحادون للغاية ، لذا لولا ذلك لما كانت لدينا أي فرصة للتنافس مع الأهلي ولكن نحن مستعدون الآن ".

وتابع: "الأهلي نادي كبير به لاعبون هائلون ليس فقط في مصر ولكن في أفريقيا أيضًا ، وسوف تحضر الجماهير كثيرًا من أجلهم ، لذلك هناك الكثير من الضغط عليهم وهو عنصر إضافي يجب أخذه في الاعتبار و نحن مرتاحون لعدم كوننا المرشح المفضل في ذلك الوقت وسنكون المستضعفين.

وأضاف مدرب أوكلاند: "لقد أظهر هذا الفريق من اللاعبين مدى المرونة التي يمكن أن يتمتعوا بها ومدى قدرتهم على التكيف مع كل الظروف. أعتقد أننا نعطي الأهلي تسمية المرشحون لكن خلف الأبواب المغلقة لن نتصرف مثل المستضعفين.

وقال رييرا "يجب أن نتحلى بالتواضع ونؤمن بخطة لعبنا وما يمكننا القيام به ونأمل أن نلعب مباراة جيدة".

 وكانت آخر مرة واجه فيها أوكلاند سيتي النادي الأهلي في 10 ديسمبر 2006 في مدينة تويوتا باليابان ، عندما سجل الدولي الأنجولي فلافيو وأسطورة كرة القدم المصري محمد أبو تريكة الفوز بنتيجة 2- صفر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك