الأهلي: تمسكنا بحقوقنا كاملة في أزمة لجنة الانضباط.. وعلاقتنا جيدة مع الزمالك - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 2:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي: تمسكنا بحقوقنا كاملة في أزمة لجنة الانضباط.. وعلاقتنا جيدة مع الزمالك

علي البحيري
نشر في: الأربعاء 31 مايو 2023 - 4:28 ص | آخر تحديث: الأربعاء 31 مايو 2023 - 4:28 ص

قال محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن إدارة القلعة الحمراء تحافظ على حقوق النادي بكل قوة، مشددًا على أن الدعوى القضائية التي تم رفعها ضد تشكيل لجنة الانضباط، لأن اتحاد الكرة خالف اللائحة في طريقة تشكيل اللجنة.

وأضاف في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "الأهلي قام باتباع الطرق القانونية، وقمنا بالاعتراض على اللجان المستقلة التي تم تشكيلها على غير اللائحة، النادي الأهلي لم يتحرك خصيصا بشأن كهربا أو إيقافه في السوبر من عدمه، لكنه تحرك وفقًا لأمور معينة، والنادي لم يشترط مشاركة كهربا في السوبر، لكن يهمنا تطبيق اللوائح على الجميع".

وتابع: "النادي الأهلي يحترم جميع منافسيه ولكنه كان يبحث عن التتويج بلقب السوبر بعيدا عن الخصم أيا كان سواء الزمالك أو بيراميدز".

وواصل: "النادي الأهلي لم يكن لديه أي خصومة مع الزمالك مطلقا، ولدينا علاقات جيدة مع بعض الشخصيات المحترمة من الزمالك، وتجمعني علاقة ود جيدة مع الجميع، النادي الأهلي يقدر جميع الكيانات الرياضية بما فيهم الزمالك، وكانت تربطني علاقة طيبة بالمستشار جلال إبراهيم".

وحول تنازل الأهلي عن قضية تشكيل لجنة الانضباط، قال: "تم تحقيق مطالب النادي، وقرار لجنة الانضباط لم يؤثر علينا في مباراة السوبر ورفعنا القضية لإبطال قرارات اللجنة (التي تم تشكيلها بشكل غير قانوني) بعيدا عن أفرادها".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك