ضبط 13473 علبة جبنة و1400 لفة قمر الدين مجهولين المصدر في القاهرة - بوابة الشروق
الخميس 28 مايو 2020 5:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

ضبط 13473 علبة جبنة و1400 لفة قمر الدين مجهولين المصدر في القاهرة

أرشيفية
أرشيفية
محمد عبد الناصر
نشر فى : الأربعاء 1 أبريل 2020 - 2:02 ص | آخر تحديث : الأربعاء 1 أبريل 2020 - 2:02 ص

ضبطت مديرية تموين القاهرة، مساء أمس، سوبر ماركت شهير بشارع جمال عبد الناصر في حى السلام بحيازته 1400 لفة قمر الدين مجهولة المصدر.

وتمكنت حملة الرقابة التجارية بالمديرية من ضبط 13473 علبة جبنة فيتا بمنفذ للمواد الغذائية بساحل غلال أثر النبي قسم شرطة مصر القديمة، وتحرر محضر ضد مدير المخزن لحيازته بقصد البيع والتوزيع عبوات خارج شروط الحفظ والتخزين وعدم احتفاظه بالمستندات الدالة على الحيازة والمصدر مخالفًا أحكام القانون 281 لسنة 94 الخاص بقمع الغش والتدليس، علاوة على مخالفة القرار 330 الخاص بالمستندات وتحديد الأرباح، بينما تم التحفظ على الكمية محل المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيما أكد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، أن كافة أحياء العاصمة بالتنسيق مع مديريتى التموين والصحة وشرطة المرافق ومباحث التموين تشن حملات مستمرة لإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى بحزم لمحاولات التلاعب بالأسعار أو الاحتكار أو أى مظاهر لاستغلال المواطنين خلال فترة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا.

ووجه عبد العال، في بيان صحفي، جميع الأجهزة التنفيذية باستمرار شن الحملات لمنع الغش التجاري ومحاربة السوق السوداء والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة، مشدداً على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك