فيديو.. صلاح عبد الله عن مشاركته بدور سيدة في فيلم «بنات العم»: شاركت في فكرة العمل - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 6:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. صلاح عبد الله عن مشاركته بدور سيدة في فيلم «بنات العم»: شاركت في فكرة العمل

محمد شعبان
نشر في: السبت 1 أبريل 2023 - 12:20 م | آخر تحديث: السبت 1 أبريل 2023 - 12:21 م

 

رد الفنان صلاح عبد الله، على مسألة تنازله بشأن أدوار البطولة المطلقة، عبر بيت شعر بالعامية قائلا: «قالت لي ناس كثير سبقوك، وأنت أحسن منهم بكثير، قلت لها ما أنا سبقت ناس كثير هما أحسن مني بكثير».

وعلق خلال لقاء لبرنامج «أنا والقناع» مع الإعلامية منى عبد الوهاب، المذاع عبر شاشة «الحياة»، على ظهوره في دور سيدة في فيلم «بنات العم»، قائلا: «الموضوع لم يكن بصورة كبيرة، كنت حابب الدور، وشاركت في فكرة العمل».

وأوضح أن فكرة العمل؛ بدأت بناء على رغبة المنتج وائل عبد الله، في خوض عمل سينمائي يجمع الفنان محمد هنيدي مع الفنان أحمد عز، مشيرا من جهته إلى طلبه من الثلاثي فهمي وشيكو وهشام ماجد؛ اقتراح فكرة لهذا العمل خلال إحدى جلساته المعتادة معهم.

وأشار إلى اقتراحه فكرة عمل جديدة، أثناء تلك الجلسة والتي تمثلت في: «بدء الفيلم بالفنان أحمد عز، وبعد ارتكابه لخطأ تغضب والدته عليه، وتدعو عليه فيتسجاب دعوتها؛ ويتحول أحمد عز بعد استيقاظه من النوم؛ ليجد نفسه تحول إلى محمد هنيدي»، لافتا إلى توقف العمل بعد ذلك لأسباب إنتاجية.

ولفت إلى اقتباس الثلاثي؛ تلك الفكرة وتحويلها بأسلوب مشابه إلى فيلم «بنات العم»، وذلك بعد أخذ رأيه، مشيرا إلى عدم التفاته في بادئ الأمر؛ بأنه صاحب الفكرة الأصلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك