كرم جبر: إجراءات صارمة ضد مثيري الفتنة بالإعلام الرياضي.. وأدعم الأهلي كزملكاوي بالنهائي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كرم جبر: إجراءات صارمة ضد مثيري الفتنة بالإعلام الرياضي.. وأدعم الأهلي كزملكاوي بالنهائي

محمد شعبان
نشر في: الخميس 1 يونيو 2023 - 8:51 ص | آخر تحديث: الخميس 1 يونيو 2023 - 8:51 ص

شدد الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، على ضرورة نبذ التعصب الكروي بين جمهور قطبي الكرة المصرية، معربًا عن دعمه ومساندته للنادي الأهلي في مباراته المقبلة أمام نظيره الوداد المغربي بنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال خلال لقاء لبرنامج «من مصر» مع الإعلامي عمرو خليل، المذاع عبر شاشة «CBC» مساء الأربعاء: «النادي الأهلي يمثل مصر في مواجهة مصيرية، وأنا كزملكاوي أساند النادي الأهلي قلبًا وقالبًا في هذه المباراة».

وناشد مسئولي إدارة الناديين بفتح صفحة جديدة، قائلا: « آن الآوان أن نرمي الماضي خلف ظهورنا، ونتطلع إلى المستقبل»، مؤكدا من جانبه أن المنظومة الرياضية في مصر تحتاج إلى إعادة الضبط.

وأشار إلى إغلاق المجلس الأعلى للإعلام بعض الصفحات المحرضة على إثارة الفتنة بين جمهور الناديين على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب إخطار النيابة العامة عن بعض المواقع الرياضية، معقبا: «نحن لسنا سيفًا مسلطًا على الإعلام الرياضي.. ولكن نتعامل بمعيار القانون».

وكشف عن تحذير الأعلى للإعلام؛ بعض الشخصيات الإعلامية الرياضية بهذا الصدد، قائلا: « آن
الآوان أن نتخذ إجراءات حازمة وصارمة ضد بعض الأشخاص من مثيري التعصب- وهم معدودون على أصابع اليد الواحدة - وتحدثت معكم للمرة الأخيرة، الفترة المقبلة ستشهد إجراءات قانونية صارمة».

كما ناشد من جانبه مسئولي إدارات الأندية؛ بضرورة إعلان التنصل وإدانة الكتائب الإليكترونية المحرضة، قائلا: «راعوا ربنا وبلدكم في الناس، هناك بلاغات مقدمة تم رصدها من ناس ترتكب جرائم في حق الرياضة، ويجب على أي مسئول في أي نادي إدانتها، لأن مكانها الفترة القادمة القانون والمحاكمة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك