حبس 6 متهمين بحيازة 2 كيلو حشيش وشابو وأقراص مخدرة في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس 6 متهمين بحيازة 2 كيلو حشيش وشابو وأقراص مخدرة في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الخميس 1 يونيو 2023 - 8:25 ص | آخر تحديث: الخميس 1 يونيو 2023 - 8:25 ص

قررت النيابة العامة في الإسكندرية، الأربعاء، حبس 6 أشخاص، عاطلين، لهم معلومات جنائية مُسجله، 4 أيام احتياطًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بحيازة كمية من مخدر الحشيش تزن 2 كيلو جرام، وعدد من الأقراص المخدرة، وكمية من مخدر "الشابو"؛ وذلك بقصد الاتجار.

وطلبت النيابة العامة تحريات مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات، وإرسال عينة منها إلى المعمل الكيماوي؛ لفحصها وبيان طبيعتها.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا يفيد ورود معلومات سرية حول قيام 6 أشخاص، محل إقامتهم نطاق دوائر أقسام شرطة المحافظة، بالاتجار بالمواد المخدرة "الحشيش والشابو"، وذلك على نطاق واسع.

وأكدت التحريات صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاعي "الأمن الوطني، والأمن العام"، تم عمل كمين للمتهمين، حيث ألقي القبض عليهم، وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على المخدرات، ومبلغ مالي، و6 هواتف محمولة، وميزان حساس، وسلاح أبيض.

وباقتياد المتهمين إلى دواوين أقسام الشرطة، ومواجهتهم اعترفوا بوقائع الضبط، وأقروا بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزتهم كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم، والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارتهم الغير مشروعة، والميزان الحساس لتجزئيه المخدرات.

تم تحريز المضبوطات، وتحرير عدة محاضر إدارية بوقائع الضبط، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك