«البيت الملعون» دفع مُنى إلى طلب الخلع - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 2:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«البيت الملعون» دفع مُنى إلى طلب الخلع

أرشيفية
أرشيفية
كتب ــ عمرو عادل:
نشر في: السبت 1 أغسطس 2015 - 9:30 ص | آخر تحديث: السبت 1 أغسطس 2015 - 9:30 ص
- طليقة زوجى دمرت حياتى بالأعمال السفلية.. وزوجى رفض تغيير منزل الزوجية

 

وقفت «منى. ع» 31 عاما، والدموع تتساقط من عينيها، امام اعضاء مكتب تسوية المنازعات الاسرية بمحكمة الاسرة 6 اكتوبر تطلب بصوت وهن الخلع بعد زواج لم يستمر إلا 12 شهرا، بسبب رفض زوجها ترك بيتهما «المسكون بالجن»، بحسب قولها.

«سامحها الله طليقة زوجى دمرت حياتى بأعمالها السفلية»، هكذا استهلت منى حكايتها وبكلمات متلعثمة قالت: «نعم هى من قلبت حياتى رأسا على عقب وبسبب عملها الشيطانى جافى النوم عيونى وهاجمتنى الكوابيس وبدأت أرى طيفا اسود باهت الملامح وأسمع اصواتا غريبة ولم اعد اتحمل ان يقترب زوجى منى أو أمكث فى بيتى دقيقة رغم اننى لم أوذيها يوما وقبلت أن أربى صغيرتها بعد أن تركتها لوالدها».

وأضافت: «حكيت لزوجى ما أراه واستعنا بالمشايخ والمقرئين لكن دون جدوى فطلبت منه ان نترك البيت وننتقل لبيت آ خر لعل وعسى يتبدل الحال فرفض ووبخنى وحاولت اقناعه ولكنه استمر فى عناده فحملت اغراضى ورحلت عنه وقررت الخلاص من تلك العيشة قبل أن اصاب بالجنون».

وتابعت «منذ ان تركت هذا البيت اللعين وانا لا ارى مثل هذه الخيالات قد أكون أخطأت عندما تزوجت برجل لا يفهمنى ولا يحنو على مثل باقى الزوجات فقد كنت أغار من جيرانى واصدقائى عندما اسمعهم يتكلمون عن الهدايا والأوقات السعيدة التى يقضونها مع أزواجهم وفرحتهم بأسرهم، أما أنا فتزوجت برجل مطلق ولديه أطفال لكن تقدمى فى السن جعلنى أقبل بأى رجل لكن لن أعود إليه الا إذا اشترى لى بيتا آخر، وبعد إصراره على رفض تطليقى طلبت الخلع».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك