السبت.. «MBC مصر» تستعين بصالح وفاروق وسعوف لإحياء حفل أكتوبر بشرم الشيخ - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 3:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السبت.. «MBC مصر» تستعين بصالح وفاروق وسعوف لإحياء حفل أكتوبر بشرم الشيخ


نشر في: الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 - 7:12 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 - 7:12 م

يُقام في العاشرة من مساء السبت المقبل، حفل قنوات "MBC مصر" بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، وذلك برعاية ودعم اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء، ويذاع على الهواء مباشرة عبر شاشة "MBC مصر2".

ويشارك في إحياء الحفل، الفنانين مدحت صالح، ومي فاروق، والمغربية يسرا سعوف، وذلك امتدادًا للحفلات الغنائية والفنية التي تُقيمها قنوات "MBC مصر" في المناسبات الوطنية إيمانًا منها بأهمية وضرورة وصول الفن الراقي إلى كل مكان في مصر.

ومن المقرر أن يقدم الفنان مدحت صالح، خلال الحفل مجموعة مُنتقاه من أبرز وأجمل أعماله الفنية منها أغنيات "ياللي رايح سينا"، و"النور مكانه في القلوب"، و"زي ما هي حبها"، و"قلب واحد"، و"كوكب تاني"، و"بارمي السلام"، و"وعدي"، و"وإبن مصر"، و"وبنتي وحبيبتي"، و"الله ياسيدي"، و"اسمر يا أسمر يا اسمراني"، و"بنت القلب"، و"ماشيين في السكه".

فيما تغني مي فاروق مُختارات متنوعة تشمل أغنيات "فكروني"، و"مصر التي في خاطري"، و"يا حبيبتي يا مصر"، "طيب وأنا مالي"، و"يا شمس ومنورة"، و"سلم على"، و"طاير ياهوي".

أما المطربة الصاعدة يسرا سعوف، فتقدم أغنيات، "عيون القلب"، و"هوا يا هوا"، "لولا الملامة"، و"مشربتش من نيلها"، و"أحلف بسماها وبترابها".

وأعرب مدحت صالح، عن سعادته الكبيرة بالمشاركة مجددًا في هذه المناسبة الوطنية الغالية على كل مصري والغناء في مدينة السلام، مؤكدًا أنه يشعر بالفخر والسعادة لوجوده مرة أخرى مع أهالي سيناء ومشاركتهم في الاحتفال بذكري نصر أكتوبر الخالد.

وأثنى صالح على مُبادرة "MBC مصر" المُستمرة بإقامة هذه حفلات أكتوبر سنويًا، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن تتزايد الحفلات الغنائية الجماهيرية في المُحافظات المُختلفة وبما يُحقق الكثير من البهجة والمُتعه للجمهور المصري، مشيدًا بالدعم الذي يُقدمه اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لإقامة هذه التظاهرات الفنية في ذكرى أكتوبر.

من جانبها قالت مي فاروق، أنها سعيدة بمُشاركتها لأول مرة في حفلات "MBC مصر" بهذه المناسبة الوطنية الجميلة، متمنية أن تكون عند حسن ظن الجمهور سواء من أهل سيناء الذي يحضر الحفل، أو المُتابعين عبر الشاشة.

أما الفنانة الصاعدة يُسرا سعوف، فأكدت أنها تشعر بالسعادة الغامرة بلقاء الجمهور المصري للمرة الأولى في حفل مُباشر وفي مناسبة وطنية عربية عظيمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك