23 أكتوبر.. نظر دعوى سداد مستحقات هيفاء وهبي ضد محمد وزيري - بوابة الشروق
الخميس 1 ديسمبر 2022 4:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

23 أكتوبر.. نظر دعوى سداد مستحقات هيفاء وهبي ضد محمد وزيري

نهاد القادوم
نشر في: السبت 1 أكتوبر 2022 - 4:46 م | آخر تحديث: السبت 1 أكتوبر 2022 - 4:46 م

حددت محكمة جنوب القاهرة، جلسة 23 أكتوبر، لنظر دعوى سداد مستحقات الفنانة هيفاء وهبي من وكيل أعمالها المسجون "محمد وزيري" عن مسلسل "لعنة كارما".

وحملت أوراق الدعوي رقم 3650 لسنة 2022 مدني، والتي حملت جنحة رقم 7585 لسنة 2020 جنح العمرانية، حيث أقامها المحامي ياسر قنطوش، عن الفنانة هيفاء وهبي، ضد محمد حمزة عبدالمنعم، وشهرته "محمد وزيري" للمطالبة بدفع مبلغ 2 مليون جنيه، وذلك لاستلامه مستحقاتها المالية عن مسلسل " لعنة كارما" الذي عُرض عام 2018.

واستدعت النيابة العامة المدير المالي لشركة الإنتاج الفني، وشهد بأن المتهم محمد وزيري يتعامل مع الشركة بصفته وكيل أعمال الفنانة هيفاء وهبي، واستلم مستحقاتها عن طريق تقديم شيكات مستحقة صادرة من الشركة لصالحها.

كما أنه في يوم 30 يناير 2020 قام المشكو في حقه محمد حمزة عبدالرحمن بالتوقيع على إيصال استلام بخط يده للشركة، وكان ذلك أمامه وسلمه المبلغ "2 مليون جنيه" بصفته وكيل أعمال الفنانة، وقام المتهم بتسليم الشيكات، وطلبت النيابة العامة إجراء تحريات الأموال العامة حول الواقعة، ووردت التحريات بصحة استيلاء المتهم محمد وزيري لنفسه على الأموال وهي مستحقات الفنانة هيفاء وهبي عن دورها في مسلسل لعنة كارما، ولم يقم بتوصيل المبلغ المالي لها وإيداعه في حسابها البنكي.

وعقب إثبات التهمة في حق المدعي عليه قضت المحكمة بحبسه 3 سنوات مع الشغل وكفالة 50 ألف جنيه وإلزامه بأن يؤدي للمدعية مبلغ 50 ألف جنيه كتعويض مدني مؤقت، وتم رفض استئنافه وتأييد الحكم الصادر ضده.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك