حملات مستمرة لضبط الأسواق وردع المخالفين بالبحيرة - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 10:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملات مستمرة لضبط الأسواق وردع المخالفين بالبحيرة

خميس البرعي
نشر في: الأربعاء 1 نوفمبر 2023 - 11:54 ص | آخر تحديث: الأربعاء 1 نوفمبر 2023 - 11:54 ص

وجهت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية لمراقبة ومتابعة المخابز والأسواق؛ للتأكد من الالتزام بالاشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ومطابقاتها للمواصفات، ومكافحة كل صور الغش التجاري والتدليس لردع المخالفين.

وذكرت بلبع في بيان لها اليوم، أن مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة برئاسة المحاسب مجدي الخضر، شنت حملة تموينية بقيادة مفتاح عبداللطيف مدير عام التجارة الداخلية وسمير البلكيمي، مدير الرقابة التموينية، على المخابز والأسواق أسفرت عن ضبط عدة مخالفات بمراكز مختلفة.

وفي مركز كفر الدوار تم ضبط 50 عبوة سلع غذائية منتهية الصلاحية و23 كرتونة مواد غذائية مجهولة المصدر، كما تحرير 3 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار.

وبحملة مماثلة بمركز بدر، تم ضبط طن سماد زراعي مجهول المصدر و11 عبوة مبيدات منتهية الصلاحية، كما تم تحرير 4 محاضر بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي و13 محضر لعدم الإعلان عن الأسعار.

وفي مركز شبراخيت تم ضبط مخبزين توقفا عن الإنتاج بدون إذن، ومخبز أنتج خبزا ناقص الوزن و3 مخابز لإنتاجها خبزا غير مطابق للمواصفات و6 مخابز لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك