برشلونة يعلق على اقتراب تعاقده مع ليونيل ميسي - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

برشلونة يعلق على اقتراب تعاقده مع ليونيل ميسي

محمد مجدي عبدالله
نشر في: الأحد 2 أبريل 2023 - 10:17 ص | آخر تحديث: الأحد 2 أبريل 2023 - 10:17 ص

علق ماتيو أليماني، المدير الرياضي لنادي برشلونة على أنباء اقتراب النادي الكتالوني من استعادة خدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الحالي خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال أليماني في تصريحات نقلتها صحيفة «سبورت» الإسبانية إن ليونيل ميسي يمثل الكثير لنادي برشلونة ولتاريخ كرة القدم ولكن في الوقت الحالي هناك تركيز بشكل قوي على الفريق لأن ميسي يتواجد حاليا في ناد أخر والمستقبل سيحدد ماذا سيحدث.

وأضاف أليماني:" أنسو فاتي لاعب مهم لمستقبل برشلونة لأنه جيد ويحتاج إلى تقديم مباراتين متتاليتين بشكل مميز وحاليا يتواجد في لحظة رائعة".

وأتم:" بالنسبة لمركز إريك جارسيا الجديد هناك ظروف تجعله يشارك كلاعب وسط مدافع لأنه يفهم أسلوب اللعب جيدا وعندما يتم وضعه في هذا المركز من قبل المدرب فهذا يعني أنه مقتنع بأنه سيؤدي بشكل مميز".

جدير بالذكر أن تقارير فرنسية أشارت إلى أن نادي باريس سان جيرمان قرر فتح باب الرحيل أمام ليونيل ميسي خلال الفترة القادمة عقب انتهاء عقده مع الفريق.

وأوضحت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن ليونيل ميسي يرفض تخفيض راتبه من أجل تجديد تعاقده مع الفريق الباريسي في ظل وجود عرض مغري من أحد الأندية السعودية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك