نيفيل: مانشستر ليس لديه مهاجم مثل صلاح ولكن فان دايك أفضل - بوابة الشروق
الأربعاء 1 مايو 2024 10:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نيفيل: مانشستر ليس لديه مهاجم مثل صلاح ولكن فان دايك أفضل

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 2 أبريل 2024 - 7:27 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 أبريل 2024 - 7:27 م

يرى جاري نيفيل، نجم مانشستر يونايتد السابق، أن الهولندي فيرجيل فان دايك، سيكون اللاعب الأكثر إفادة للشياطين الحمر، حال التعاقد معه، أكثر من محمد صلاح، نجم وهداف الريدز.

ويعتقد نيفيل أن مانشستر يونايتد يحتاج التعاقد مع قلب دفاع قوي مثل نجم ليفربول فيرجيل فان دايك، لتحسين المستوى.

وجاوب جاري نيفيل عبر شبكة «سكاي سبورتس» على سؤال حول اللاعب الذي يختاره من ليفربول لتدعيم صفوف مانشستر يونايتد، هل هو محمد صلاح أم فيرجيل فان دايك؟ بقوله: «سأختار فان دايك، أعتقد أنه سيجلب الهيمنة والحضور للفريق وهو ما لا نملكه».

وأوضح: «ليس لدينا مهاجم جيد مثل محمد صلاح، ولكن لدينا مهاجمين موهوبين.. أعتقد دائمًا أنه يتوجب عليك أن تملك عمودًا فقريًا من القوة والحضور.. نحن دائمًا نقول لم يعد روي كين هنا، ولا فينسينت كومباني، أو جون تيري، لكن يوجد الآن في ليفربول من يشبههم».

وأضاف: «عندما تفكر في أداء فان دايك هذا الموسم، تجد حضوره هائلًا في الملعب.. إنه لا يملك شخصية كين وكومباني وتيري، لكنه مهيمن تمامًا على أرض الملعب، ويتحدث أكثر بكثير مما قد يعتقده الناس وهو في الواقع شخص يمكنك رؤيته وهناك هالة حوله».

وتابع: «أعتقد أنه إذا كنت تريد تغيير ثقافة مانشستر يونايتد الكاملة والمطلقة، فهم بحاجة إلى ذلك الشخص المهيمن الذي يجمعهم معًا».

وأتم: «أعتقد أن فان دايك سيسيطر على كوبي ماينو، وحتى شخص مثل أنتوني أو ماركوس راشفورد».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك