تدمير 16 منزلا فى حريقين بسوهاج - بوابة الشروق
الأحد 2 يونيو 2024 5:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تدمير 16 منزلا فى حريقين بسوهاج

ارشيفية لحريق
ارشيفية لحريق
كتب – محمد عبد المجيد
نشر في: الخميس 2 يونيو 2016 - 9:52 م | آخر تحديث: الخميس 2 يونيو 2016 - 9:52 م
تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، من السيطرة على حريقين، الخميس، فى مركزى المنشأة والعسيرات، تسببا فى احتراق 16 منزلا ودراجة نارية «توك توك» وماكينتى قمح، ونفوق 6 رءوس ماشية وأغنام.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا من العقيد حسين فؤاد عارف، مأمور مركز المنشأة، بنشوب حريق بعزبة النمر.

وانتقلت قوات الحماية المدنية وتمكنت من السيطرة على النيران وإخماده، وتبين نشوب الحريق بمنزل إسماعيل السيد إبراهيم «52 عاما»، عامل، وامتد لسبعة منازل مجاورة، ولم يسفر عن إصابات، وانحصرت التلفيات فـى احتراق دراجة نارية «توك توك» ملك الأول وماكينتين لـ«درس» محصول القمح وبعض المنقولات المنزلية وكمية من الغلال والأخشاب والبوص. وبسؤال أصحاب المنازل المحترقة، أيدوا ما جاء بالفحص، ورجحوا بأن يكون سبب الحريق تطاير الشرر من فرن بلدى بمنزل الأول ونفوا الشبهة الجنائية.

كما تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد علاء السعيد، من السيطرة على حريق التهم 8 منازل بقرية أولاد جبارة التابعة لمركز العسيرات جنوب المحافظة، وانحصرت التلفيات فـى نفوق 2 رأس ماشية، و 4 رءوس ماعز ودابة وكمية من الطيور، إلى جانب احتراق المنقولات المنزلية والأجهزة الكهربائية وكمية من الغلال دون إصابات.

وتبين نشوب الحريق بمنزل محمد على خليل أحمد، «55 عاما»، عامل، وامتد لـ7 منازل مجاورة مكونة من طابق واحد عدا منزل من طابقين ملك كل من عبدالحميد على خليل، «54 عاما»، عامل، وسعد محمد حميد أحمد، «50 عاما»، عامل، وصغيرة محمود إبراهيم، «80 عاما»، ربة منزل، وفاطمة على خليل، «70 عاما»، ربة منزل. والتهمت النيران أيضا منازل كل من محمد السيد محمود إبراهيم، «40 عاما»، عامل، وجمال على صديق، «50 عاما»، عامل، وسالم السيد محمود إبراهيم، «48 عاما»، عامل.

وبسؤالهم أيدوا ما جاء بالفحص ورجحوا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى بمنزل الأول ونفوا الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرين بالواقعتين وأخطرت النيابات المختصة لتتولى التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك