إحالة خفير لمستشفى المعمورة للأمراض النفسية لقتله شخص وحرقه في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 11 يوليه 2020 1:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

إحالة خفير لمستشفى المعمورة للأمراض النفسية لقتله شخص وحرقه في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 8:46 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 8:46 م

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جابر عبد الحميد خليل، اليوم الثلاثاء، إحالة "ح.س.م"، 26 عامًا، خفير، إلى مستشفى المعمورة للأمراض النفسية والعصبية؛ للكشف على سلامة قواه العقلية؛ لاتهامه بقتل "م.ن.م"، وذلك في القضية رقم 37307 لسنة 2019 جنايات الدخيلة.

تعود وقائع القضية، إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد العثور على جثة شخص داخل محل إقامته، الكائن في نطاق دائرة القسم.

توصلت تحريات المباحث إلى قيام المتهم، أثناء تواجده في محل عمله، الملاصق لسكن المجني عليه، طلب منه الصعود إلى شقته، وحال حضوره قام بملامسة أجزاء حساسة من جسده، لكن المتهم رفض، ودفعه بالقوة فارتطمت رأسه بنافذة غرفة النوم، وسقط أرضًا.

وأضافت التحريات، أنه وعقب ذلك أحضر أسطوانة غاز، ثم انهال بها على رأسه فأحدث به إصابته التي أودت بحياته في الحال، وأشعل النيران في جسده لإخفاء معالم الجريمة وغادر موقع الحادث هاربًا.

وعقب تقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض عليه، وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالته لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت قرارها المُقدم، بعضوية المستشارين: مصطفى السيد هاشم، ووائل عزيز مهنا، وأمانة سر، عمرو زكي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك