العثور على جثة شاب بترعة الإبراهيمية جنوب بني سويف - بوابة الشروق
الأحد 27 نوفمبر 2022 1:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

العثور على جثة شاب بترعة الإبراهيمية جنوب بني سويف

حازم الخولي:
نشر في: الأحد 2 أكتوبر 2022 - 3:52 م | آخر تحديث: الأحد 2 أكتوبر 2022 - 3:54 م
عثر أهالي قرية البرانقة التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف، اليوم الأحد، على جثة لشاب في العقد الرابع من العمر طافية في مياه ترعة الإبراهيمية أمام القرية، ونقلت جثته بسيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف، إخطارًا من العميد منصور الدغيدي رئيس المباحث الجنائية، بعثور أهالي قرية البرانقة التابعة لمركز ببا على جثة شاب طافية في مياه ترعة الإبراهيمية، وتم التوجيه بسرعة انتقال قوة من مركز شرطة ببا إلى موقع البلاغ ونقل الجثة إلى المشرحة، وتشكيل فريق بحثي للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

انتقلت قوة من مركز شرطة ببا إلى موقع البلاغ، وتبين أن الجثة لشاب يدعى "محمود م." 35 عامًا، وتم انتشال الجثة ونقلها بسيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي، لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الواقعة.

حرر المحضر اللازم، وجار اتخاذ كل الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها واستدعاء مفتش الصحة المختص تمهيداً لاستصدار تصريح الدفن وتسليم جثة المتوفي إلى ذويه لدفنه بمقابر العائلة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك