جامعة بنها تبدأ الاستعدادات للمشاركة في مسابقة «ابداع 4» - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 9:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة بنها تبدأ الاستعدادات للمشاركة في مسابقة «ابداع 4»

جامعة بنها
جامعة بنها
كتب: إبراهيم جودة
نشر في: الإثنين 2 نوفمبر 2015 - 11:53 ص | آخر تحديث: الإثنين 2 نوفمبر 2015 - 11:53 ص

بدأت جامعة بنها تحت رعاية الدكتور على شمس الدين رئيس الجامعة، فى الاستعدادات والتجهيزات للمشاركة فى مسابقة «ابداع 4» جائزة الشارقة، التى تنظمها وزاة الشباب والرياضة للعام الرابع على التوالى، من خلال الإعلان وعمل بوسترات عن المسابقة وأهدافها بين الطلاب داخل كليات الجامعة.

وقال الدكتور سليمان مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إنه "تم توزيع عدد من المطويات على الطلاب لنشر الوعى الفنى والثقافى بمسابقة «ابداع 4» جائزة الشارقة الثقافية لشباب الجامعات والمعاهد العليا والأكاديميات وتوزيع شروط المسابقة عليهم".

وأشار نائب رئيس الجامعة إلى أن مجالات التسابق والمشاركة فى المسابقة تتضمن الشعر والقصة والتأليف المسرحي والمقال والرواية والمراسل التليفزيوني والأفلام والـ«استاند أب كوميدي» والفنون الشعبية والموسيقى والكورال والإنشاد الديني والكوميكس والفنون التشكيلية.

يذكر ان جامعة بنها قد حصلت على المركز الأول في العروض المسرحية» والمركز الثانى في الترتيب العام والخامس في الفنون الشعبية فى مسابقة «ابداع 3» جائزة الشارقة الثقافية خلال العام الماضى» نظرا لحصول طلابها على العديد من الجوائز» كما حصدت الجامعة المراكز الأولى بالمسابقة حيث فازت بـ12جائزة فردية واثنين جماعية فى المسرح والرقص الشعبى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك