هيمنة مصرية على جوائز بطولة مصر الدولية لناشئي الريشة الطائرة - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هيمنة مصرية على جوائز بطولة مصر الدولية لناشئي الريشة الطائرة

محمد القرنشاوي
نشر في: الخميس 2 نوفمبر 2017 - 7:42 م | آخر تحديث: الخميس 2 نوفمبر 2017 - 7:42 م

اختتمت منافسات بطولة مصر الدولية لناشئي الريشة الطائرة، تحت 19 سنة، والتي أقيمت على صالة 4 باستاد القاهرة الدولي في القترة من 31 أكتوبر حتى 2 نوفمبر الجاري. وشهدت منافسات البطولة هيمنة مصرية على الجوائز،

حيث فاز السويسري نيكولا موللر بذهبية فردي الناشئين، فيما ذهبت الفضية لمحمد مصطفى كامل لاعب منتخبنا الوطني، كما حصل باسم تحسين عبد الرحيم على برونزية المسابقة بالتساوي مع الماليزي سيان سزي. أمام منافسات الناشئات، فتوجت الجزائرية هالة بوكساني بالميدالية الذهبية، فيما آلت الميدالية الفضية للمصرية جنا أشرف، أما الميدالية البرونزية فكانت من نصيب الجزائرية الآخرى ليندا مازري.

فيما شهدت منافسات الزوجي رجال سيطرة مصرية واضحة حيث حصل الثنائي المصري أسر أكمل محمد ومحمد مصطفى كامل على الميدالية الذهبية، فيما حصد الزوجي المصري أيضًا محمود منتصر وجون رياض على الميدالية الفضية، أما البرونزية فكانت من نصيب الزوجي المكون من عمر الصايغ ومحمد طوسون.

أمًا في منافسات زوجي السيدات فحصل الزوجي الجزائري هالة بوكساني وليندا مازري على المركز الأول،

وحصدت جنا أشرف وإسراء محمد هاني على المركز الثاني، أمام المركز الثالث فكان من نصيب الزوجي المكون من سما وائل حلمي ويمنى محمد شوقي. وأخيرًا شهدت منافسات الزوجي المختلط سيطرة مصرية أيضًا، حصل الزوجي المصري المكون من آسر أكمل أحمد وفرح عبد الكريم مصطفى على المركز الأول، فيما حصل الزوجي المكون من محمود منتصر وجنا أشرف على الميدالية الفضية، فيما ذهبت الميدالية البرونزية للثنائي كريم محمود أحمد ونور أحمد يسري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك