بالفيديو.. «مارفل» تطرح إعلانا دعائيا جديدا للجزء الثاني من Guardians of the Galaxy - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 7:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. «مارفل» تطرح إعلانا دعائيا جديدا للجزء الثاني من Guardians of the Galaxy

عمرو محمد
نشر في: الجمعة 3 مارس 2017 - 7:54 م | آخر تحديث: الجمعة 3 مارس 2017 - 7:54 م
طرحت شركة الإنتاج السينمائي «Marvel»، البرومو الدعائي الأول للجزء الثاني من فيلم «Guardians of the Galaxy»، أو «حراس المجرة»، الخميس، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائية يوم 28 أبريل المقبل.

البرومو التشويقي للفيلم حقق نسبة كبيرة من المشاهدات على موقع «يوتيوب»، تجاوزت 5 ملايين مشاهدة، عقب ساعات من طرحه على موقع الفيديوهات العالمي.


تناول الجزء الأول من الفيلم قصة بيتر كويل، الذي يجد نفسه في مطاردة من قبل مجرم يدعى «رونان» بعد سرقته لحجر كريم بهدف تقديمه للشرير «Thanos».

ومن أجل التهرب من المجرم «رونان» واستعادة الحجر الكريم، يضطر «بيتر» لتشكيل تحالف مع مجموعة غريبة من الكائنات هم «جامورا وروكيت راكون ودراكس وجروت»، لكن سرعان ما يكتشف بيتر القوة الحقيقة لذلك الحجر، والخطر الذي يشكله على الكون كله، وأُنتج وعُرض بدور العرض السينمائية عام 2014.

ولد الشرير «Thanos» على كوكب يطلق عليه «Titan» وهو كوكب زحل، وحمل جينات شاذة ومليئة بالشر والكراهية، وقد حاولت أمه قتله في صغره؛ لأنها توقعت ماذا سيحدث عندما يكبر هذا الوحش الصغير، ولكن والده منعها، وتمكن من إبقائه حيًا.


مع مرور الوقت كبر «Thanos» وترك كوكبه ليذهب للفضاء؛ بحثًا عن حياة جديدة، فعاش مع قراصنة وأخذ يتنقل من كوكب إلى آخر ومن مجرة إلى أخرى، وبعد العديد من الأعوام وقع في حب امرأة غريبة تدعى «Death»، حاول ثانوس إثبات إخلاصه لعشيقته من خلال غزو الكون، ونهب العديد من العوالم للحصول على موارد هائلة مثل مجموعة متنوعة من الأسلحة والمركبات الفضائية.

وخلال تلك الغزوات استدل على بعض الأحجار الكريمة للحصول على القوة الكبرى من خلالها، والتي كان يطلق عليها «INFINITY STONES»، ومن هنا قرر «Thanos» صناعة القفاز المسمى «THE INFINITY GAUNTLET»، الذي يجعله في منتهى القوة حال وضعه على يده، ويحوله لشخص لا يهزم أبدًا، وحاكمًا للكون.


وظهرت شخصية «ثانوس» في كثير من منتجات شركة «مارفل» مثل المسلسلات والرسوم المتحركة، وألعاب الفيديو وكان أول ظهور سينمائي لتلك الشخصية في نهاية فيلم «The Avengers» عام 2012، بدور غير ناطق، وظهر في الجزء الأول من فيلم حراس المجرة، ولعب دوره الممثل جوش برولين، كما ظهر في نهاية فيلم «Avengers : Age Of Ultron»، ويذكر أنه سيكون حاضرا بدور الشرير في فيلم «Avengers: Infinty War» المقرر صدور جزئيه عام 2018 و2019 على التوالي.

أما عن تلك الصخور الكريمة التي يريد «ثانوس» الاستحواذ عليها فعددها 6 صخور والتي تشكل «INFINITY STONES»، الذي يساعد ثانوس في تشكيل القفاز المسمى «THE INFINITY GAUNTLET»؛ لكي يستحوذ على الكون، ويثير إعجاب معشوقته DEATH، فقد رأينا 4 فقط منها في عالم أفلام مارفيل، ويتبقى 2منها لم يظهرا حتى الآن.


- الأول «Mind Gem»، وظهر في الجزء الأول من فيلم «The Avengers»، داخل سلاح لوكي، كما ظهر في الجزء الثاني من الفيلم في رأس شخصية «فيجن»، وهذا الحجر قادر على أن يجعل الشخص واعيًا بالعالم، ما يسمح له بالانتقال السريع، وتحريك الاشياء بسهولة.

- الثاني «Space Gem»، وظهر أيضا في الجزء الأول من فيلم «The Avengers»، وكان داخل المكعب «تاسيركت»، وهو قادر على التلاعب غير المحدود في الفضاء، والسماح بالتنقل من مكان إلى آخر، والتلاعب الأبعاد، وخلق الثقوب.

- الثالث هو «Time Gem»، الذي ظهر في فيلم «Doctor Strange»، الذي طرح بدور العرض السينمائية في نوفمبر الماضي، وهو قادر على السيطرة الكاملة على جميع جوانب الوقت بما في ذلك السفر عبر الزمن، ووقف الزمن، وتباطؤ أو تسريع تدفق الوقت، وتسريع أو إبطاء الشيخوخة.

- الرابع هو «Power Gem»، وظهر في الجزء الأول من فيلم «Guardians of the galaxy»، وهو قادر على السيطرة على كل القوة في الكون، ويمكن استخدامه لزيادة أو منع أي قوة.

- الخامس هو «Reality Gem»، الذي ظهر في فيلم «Thor: The Dark World»، والذي يمكنه تغيير قوانين الطبيعة.

- وأخيرا، الحجر السادس هو «Soul Gem»، لم يظهر في عالم «مارفل» السينمائي حتى الآن، لكن من المتوقع أن يظهر في الجزء الأول من فيلم «Infinity War» العام المقبل، وهو قادر على التلاعب بالنفوس الحية أو الميتة.

وعرض الجزء الأول من «حراس المجرة» لأول مرة بدور العرض السينمائية في صيف عام 2014 في الولايات المتحدة الأمريكية، قبل أن يعرض بالشرق الأوسط في 14 أغسطس، 2014.

الفيلم بطولة كريس برات، وفان ديزل، وزوري سالدانا، والمصارع الشهير ديف باتيستا، وبرادلي كوبر، وكارين جيلان، ومايكل روكر، وكرت راسل، وشون جن، وإليزابيث ديبيكي، وجلين كلوز، وكريس سوليفان، وسيناريو وإخراج جيمس جن، وإنتاج شركة «Marvel»، وتوزيع شركتي «والت ديزني ستوديوز»، و«يونايتد موشن بيكتشرز».

يذكر أن شركة «Marvel» أنتجت سلسلة أفلام وألعاب فيديو وقصص مصورة تقع في عالم خيالي، وقدمت سلسلة أفلام أبطال خارقين، مأخوذة من الشخصيات التي تظهر في مطبوعات مارفل كومكس، وتوسعت لتشمل مسلسلات تلفزيونية منذ عام 2008.

ومن الأفلام التي أنتجتها الشركة في السنوات التسع الأخيرة، «Iron Man» عام 2008، و«The Avengers» عام 2012، و«Avengers Age of Ultron» عام 2015.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك