هل يتسبب محمد صلاح في أزمة بين ليفربول وحسام حسن؟ - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 10:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هل يتسبب محمد صلاح في أزمة بين ليفربول وحسام حسن؟

محمد ثابت
نشر في: الأحد 3 مارس 2024 - 3:27 ص | آخر تحديث: الأحد 3 مارس 2024 - 3:27 ص

تحدث الإعلامي هاني حتحوت، عن الأزمة الجارية بين نادي ليفربول الإنجليزي واتحاد الكرة، بشأن استدعاء محمد صلاح لاعب الريدز في معسكر منتخب مصر لشهر مارس استعدادا للمشاركة في بطولة الإمارات الودية.

أضاف هاني حتحوت في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر أعلن عن ضم 7 لاعبين محترفين لمعسكر شهر مارس والذي يشهد مشاركة الفراعنة في دورة ودية بالإمارات، ويأتى على رأسهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، والذي يغيب عن المشاركة مع الريدز خلال الفترة الحالية بسبب الإصابة.

تابع هاني حتحوت:" نادي ليفربول أخطر اتحاد الكرة، باستبعاد محمد صلاح من قائمة منتخب مصر خلال التوقف الدولي القادم خوفًا من تفاقم إصابته، مؤكدين للجبلاية أنهم يريدون التعامل بحذر مع صلاح لضمان عودته بكامل الجاهزية، مؤكدين للجبلاية أن اللاعب  لم يلعب سوى 35 دقيقة فقط مع ليفربول منذ بداية العام الجاري".

أشار هاني حتحوت، إلى تمسك حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر بضم محمد صلاح لصفوف الفراعنة، وفقاً للوائح الدولية التي تؤكد مشاركة اللاعب مع المنتخب طبقاً للأجندة الدولية، مؤكداً أن التؤام تسمك بضم اللاعب قبل انطلاق المعسكر على أن يتم أجراء الكشف عليه وتحديد مدي جاهزيته من قبل الجهاز الطبي لمنتخب مصر، وعقب استلام حسام حسن التقرير الطبي سيتم حسم موقف مشاركته مع الفراعنة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك