رئيس الزمالك: مصطفى محمد وراء شراء عواد بمبلغ ضخم - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 2:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الزمالك: مصطفى محمد وراء شراء عواد بمبلغ ضخم

الشروق
نشر في: الجمعة 3 أبريل 2020 - 1:50 ص | آخر تحديث: الجمعة 3 أبريل 2020 - 1:50 ص

برر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور، شراء حارس المرمى محمد عواد من نادي الإسماعيلي بمبلغ ضخم مطلع الموسم الجاري.

قال مرتضى عبر قناة ten مساء الخميس "رئيس الإسماعيلي صمم على ضم مصطفى محمد، وأنا لدي قناعة غير طبيعية بقدرات مصطفى محمد، لذا تفاوضنا كثيرا على المقابل المالي، وقلت للإسماعيلي لن أترك مصطفى ولو بـ100 مليون جنيه"

وأضاف "توقفت المفاوضات ثم ذهب عواد للتحدث مع رئيس الإسماعيلي إبراهيم عثمان للوصول لحل وسط مثل ترك أحمد مدبولي، لدي قناعة كبيرة بمدبولي، ولكن لدينا 5 لاعبين في مركزه، أما في رأس الحربة تواجد عمر السعيد فقط.

وتابع "مصطفى محمد بكى ولم يصدق أنه سيعود للزمالك، وقلت له سأدفع أي مبلغ لأضم عواد فهو الأفضل في مصر بعدها تعاقدنا مع محمد أبو جبل".

واستطرد رئيس نادي الزمالك "مصطفى محمد أمامه الكثير، ولم ينضج بعد، ما المال الذي يعوضني عن أفضل رأس حربة في مصر، كلما زاد عطاؤه زاد ثمنه، وفي نفس الوقت لا نقف أمام أحد مثلما حدث مع كهربا ومحمد عبد الشافي ومحمد إبراهيم وشيكابالا في أوقات سابقة".

وأتم تصريحاته في هذا الشأن "أنا أعيد الطيور المهاجرة.. شيكابالا قيل أنه سيعتزل، قلت لا لديه قدرة على العطاء تكفي 100 سنة، وبالفعل زاد تركيزه والتزامه بعد الزواج".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك