فيديو.. تهاني الجبالي: «زغاريط» أمهات الشهداء أثناء تشييع الجثامين «نار في عيون أعداءنا» - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 1:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. تهاني الجبالي: «زغاريط» أمهات الشهداء أثناء تشييع الجثامين «نار في عيون أعداءنا»

نور رشوان
نشر في: الجمعة 3 يوليه 2015 - 5:56 م | آخر تحديث: الجمعة 3 يوليه 2015 - 5:56 م

أشادت المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا سابقًا، بمشهد تشييع جثامين شهداء القوات المسلحة، الذين سقطوا يوم الأربعاء الماضي، في الهجمات الإرهابية التي شهدتها شمال سيناء.

وقالت «الجبالي»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح أون»، الذي يعرض على «أون تي في»، صباح الجمعة، إن «مشهد الشعب المصري وهو يودع أبناءه، والزغاريط التي أطلقتها أمهات الشهداء، كانت بمثابة نار في عيون أعداءنا، وأكد أن المصري يتقبل الشهادة بقلب راضي»، مضيفة «كاد قلبي أن يتوقف وهو يرى مشهد تشييع جنازات شهداء الجيش المصري الوطني، الذي خاص معركة حقيقية، أول أمس».

وطالبت نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا سابقًا، المصريين، بالالتفاف حول القوات المسلحة، خلال المرحلة الصعبة الحالية، قائلًا: «الجيش هو العمود الفقري للدولة المصرية».

يذكر أن 17 من أبناء القوات المسلحة استشهدوا، وأصيب 13 آخرين، في الهجمات الإرهابية التي شنتها «ولاية سيناء»، على عدد من الكمائن بشمال سيناء، أول أمس الأربعاء، وذلك حسب ما ورد في بيان القيادة العامة للقوات المسلحة، الذي أصدرته.

كما أعلنت القوات المسلحة في بيانها عن مقتل ما لا يقل عن 100 إرهابي، وتدمير أكثر من 20 عربة كانوا يستقلونها أثناء هذه الهجمات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك