«العليا للانتخابات» تستبعد اسم متوفى من عضوية لجان متابعة الأداء الإعلامى - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 5:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«العليا للانتخابات» تستبعد اسم متوفى من عضوية لجان متابعة الأداء الإعلامى

اللجنة العليا للانتخابات-ارشيفية
اللجنة العليا للانتخابات-ارشيفية
كتب ــ مصطفى عيد:
نشر في: الإثنين 3 أغسطس 2015 - 9:39 ص | آخر تحديث: الإثنين 3 أغسطس 2015 - 9:39 ص

مصدر: الخطأ لم يكن مقصودًا.. والتنسيق مع «التعليم العالى» لترشيح بديل للراحل عدلى رضا.. والجمل تولى رئاسة لجان الأداء الإعلامى خلفًا لدميان المتقاعد
أكد مصدر قضائى باللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار أيمن عباس، رئيس محكمة استئناف القاهرة، أن اللجنة استبعدت اسم الراحل الدكتور عدلى رضا، المتحدث الرسمى باسم وزارة التعليم العالى سابقا، من تشكيل لجان رصد ما يذاع عبر وسائل الإعلام عن الانتخابات والمشكلة وفقا لقرار اللجنة رقم 57 لسنة 2015.
وتضمن قرار اللجنة العليا الصادر فى الجريدة الرسمية تعيين الدكتور عدلى رضا، الرئيس الأسبق لقسم الإذاعة والتليفزيون بكلية إعلام القاهرة، ممثلا لوزارة التعليم العالى فى اللجنة المشكلة للتنسيق والتواصل مع الوزارات والجهات المعنية بشأن ما يذاع فى وسائل الإعلام عن الانتخابات.
وأوضح المصدر ــ الذى فضل عدم ذكر اسمه ــ لـ«الشروق» أن هذا الخطأ لم يكن مقصودا وأنه تم تداركه ورفع الاسم من القائمة، وأنه سيتم مراعاة الدقة الشديدة فى القرارات القادمة وأنه يتم التنسيق مع وزارة التعليم العالى لاختيار بديل للدكتور عدلى رضا الذى توفى فى إبريل الماضى.
وأصدرت الجنة العليا للانتخابات قرارا فى يناير الماضى قبل تأجيل الانتخابات بتشكيل لجان رصد ما يذاع عبر وسائل الإعلام عن الانتخابات برئاسة العضو السابق باللجنة العليا المستشار مجدى منير دميان الرئيس الأسبق لمحكمة استئناف الإسكندرية، ولكن تم تغيير رئيس اللجان فى القرار الجديد ليرأسها المستشار سرى الجمل الرئيس الحالى لمحكمة استئناف الإسكندرية بعد بلوغ دميان سن التقاعد فى يونيو الماضى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك