فيوتشر: لم نحسم مصير أحمد رفعت.. ولا نستطيع ترك بوبو! - بوابة الشروق
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 9:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

فيوتشر: لم نحسم مصير أحمد رفعت.. ولا نستطيع ترك بوبو!

إبراهيم سعيد
نشر في: الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 12:29 ص | آخر تحديث: الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 12:41 ص

كشف أيمن منصور عضو مجلس إدارة فيوتشر إف سي، اخر المستجدات بشأن موقف ناديه من رحيل ثنائي الفريق أحمد رفعت ومحمد رضا بوبو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتأهل فريق فيوتشر إلى دور الـ32 من كأس الكونفدرالية بنتيجة 1-0 في مجموع لقائي الذهاب والإياب أمام بول جينجا الأوغندي، ويلاقي منافسه كالون اف سي السيراليوني.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية: «أحمد رفعت من اللاعبين المميزين ومن ضمن أولادنا المحترمين ولم نحسم قرار رحيله من عدمه، على عكس ما يتردد في الإعلان».

وكانت تقارير صحفية، كشف عن اقتراب رفعت من الرحيل عن فيوتشر على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، والانتقال للوحدة الإماراتي، خاصة بعد قرار ناديه باستبعاده كعقاب لما بدر منه اتجاه حارس الفريق محمود عبد الرحيم جنش خلال مباراة جينجا الأوغندي.

وانتقل للحديث، عن الصفقات الجديدة، قائلا: «نجحنا في التعاقد مع عمر السعيد سيشارك مع الفريق في الفترة المُقبلة وهو هداف جيد وسيكون إضافة».

وحول موقف النادي من بيع محمد رضا بوبو، بعد الأنباء عن عروض من الأهلي والزمالك، أجاب: «اللاعب لا خلاف عليه، لكننا نُمثل مصر في الكونفدرالية هذا الموسم ونحن نتعاقد مع صفقات ولا نستطيع أن نترك لاعبين مميزين ونحن نحافظ على القوام الرئيسي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك