حملة جديدة لاستخراج الأوراق الثبوتية في الحسنة بوسط سيناء الخميس المقبل - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 8:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملة جديدة لاستخراج الأوراق الثبوتية في الحسنة بوسط سيناء الخميس المقبل

العريش- أ ش أ
نشر في: الإثنين 3 ديسمبر 2018 - 5:50 م | آخر تحديث: الإثنين 3 ديسمبر 2018 - 5:50 م

ينظم فرع المجلس القومى للسكان في العريش، يوم الخميس المقبل، حملة لاستخراج الأوراق الثبوتية الرسمية للمواطنين الذين تخلفوا عن القيد فى السجلات الرسمية للدولة ، تحت رعاية اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

وأكدت نوال سالم مقرر فرع المجلس القومى للسكان في شمال سيناء أن الحملة ستكون في مقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحسنة بوسط سيناء، وتهدف إلى مساعدة المواطنين في استخراج الأوراق الثبوتية والرسمية من استخراج شهادات ميلاد لساقطي القيد وشهادات الميلاد المميكنة وبطاقات الرقم القومى إلى جانب توثيق حالات الزواج القبلي غير الموثق ويتم ذلك بالمجان ودون تحمل المواطنين أية رسوم أو مصروفات.

وأضافت أن الحملة تُقام بالتعاون مع محافظة شمال سيناء ومديرية أمن شمال سيناء ومصلحة الأحوال المدنية في وزارة الداخلية ومديرية الصحة ومشايخ القبائل والعواقل.

يذكر أنه سبق خلال الشهر الماضي تنفيذ حملة في مدينة نخل بوسط سيناء أيضا أسفرت عن استخراج 24 وثيقة تصادق على الزواج و70 وثيقة ساقط قيد واستخراج شهادات ميلاد لأول مرة بالمجان للمستحقين المقيمين في مختلف تجمعات وقرى مركز نخل بوسط سيناء وبعض المراكز الأخرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك