التحقيق مع 3 متهمين تسببوا في مصرع أسرة بمصر القديمة - بوابة الشروق
الأربعاء 11 ديسمبر 2019 10:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

التحقيق مع 3 متهمين تسببوا في مصرع أسرة بمصر القديمة

محمد أبوعوف
نشر فى : الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 11:55 م | آخر تحديث : الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 11:55 م

تحقق نيابة مصر القديمة مع 3 متهمين، تسببوا في مصرع أم وأبنائها الثلاثة وإصابة 3 آخرين، بعد انهيار منزل بمصر القديمة، والاستيلاء على أخشاب سقف العقار، كما أمرت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة.

وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من شرطة النجدة بانهيار جزء من العقار رقم 9 حارة عبد ربه، من شارع سالم ظريفة بمنطقة عزبة المدابغ بمصر القديمة، وتبين أن العقار مكون من 3 طوابق بمساحة 60 مترًا، وتبين انهيار إحدى الغرف بالطابق الثالث وسقوطها على الغرف التي أسفلها حتى الطابق الأرضي نتج عن ذلك وفاة ربة منزل وأنجالها من قاطني العقار متأثرين بإصابتهم بكدمات وكسور متفرقة بالجسم، وتم استخراج الجثامين بمعرفة قوات الحماية المدنية، ونقلهم لمشرحة النيابة بزينهم، حدوث إصابة كل ثلاثة آخرين تم نقلهم لمستشفى المنيرة العام.

وتبين بيع مالك العقار عروق خشبية خاصة بسقف الطابق الأخير للعقار، لـ "أ. س"، 45 عامًا، صاحب عربة فول بمنطقة سور مجرى العيون، ما أدى لانهياره.

وتمكنت قوة أمنية من مباحث القسم بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم من ضبطه، وبمواجهته بالتحريات أيدها، وأقر بشرائه 12 عرقًا خشبيًا من مالك العقار نظير 650 جنيهًا، بقصد استخدامها لإنشاء "تعريشة سقف" أعلى عربة الفول ملكه، إذ قام بإرسال "هـ. ب" 35 عامًا، عامل ، و"أ. م" ، 32 عامًا، عامل للعقار لحمل العروق الخشبية، وتسليمها له، وتم ضبطهما وأقرا بأقوال المتهم الأول، وتم ضبط العروق الخشبية، وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق وجار تكثيف الجهود لضبط مالك العقار الهارب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك