ضبط 3 أشخاص بمصر القديمة اعتدوا على خليجي وسرقوا منزله - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 9:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 3 أشخاص بمصر القديمة اعتدوا على خليجي وسرقوا منزله

أرشيفية
أرشيفية
كتب - محمد أبو عوف وعاطف محمود:
نشر في: السبت 4 مارس 2017 - 4:52 م | آخر تحديث: السبت 4 مارس 2017 - 4:52 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من كشف غموض سرقة محتويات شقة عربى الجنسية، وألقت القبض على مرتكبى الواقعة وأحالهم اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، للنيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى قسم شرطة مصر القديمة، بلاغًا من يونس عطية، مسن عربي الجنسية، بأنه أثناء توجهه للاطمئنان على نجله المقيم بمصر القديمة، ويعمل مهندسًا بشركة بترول بدولته فوجئ بأنه موثوق الأيدى، والأرجل بواسطة لاصق شفاف وفى حالة غياب عن الوعى فضلًا عن وجود بعثرة بمحتوايات الشقة، وأضاف بعدم علمه بوجود مسروقات من عدمه.

وأظهرت المعاينة عن سلامة منافذ الشقة ووجود نجله في حالة إعياء شديدة، تم نقله لمعهد السموم ولا يمكن استجوابه، كما تم العثور داخل الشقة على عدد كبير من الواقي الذكرى، ومنشطات جنسية، وملابس حريمي، وكريم ملين للشرج، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر، وحقنة تحتوى على آثار دماء واختفاء الهاتف المحمول للمجني عليه.

واستمع رجال المباحث لأقوال حارس العقار الذى أفاد بمشاهدته لثلاثة أشخاص وبحوزتهم حقيبة هندباج سوداء، تم وضع خطة بحث أشرف عليها اللوء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، وتم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، «ح. ع»31 عامًا، و«ع .م» 27عامًا، عاطلين، و«أ. ف» 34عامًا، جامعى، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة بأماكن ترددهم أمكن ضبطهم وضبط بحوزتهم 22 ألف جنيه، وهاتف محمول وكمية من مسحوق الهيروين المخدر.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأفاد المتهم الأول بأنه تعرف علي المجني عليه عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، وعلم من خلال المحادثات أنه شاذ جنسيًا ويرغب فى ممارسة الفجور فاتفق معه على التقابل بمسكنه، واختمرت فى ذهنه فكرة سرقته حيث استعان بالمتهمين الثاني والثالث، وتوجهوا لمسكنه وقام المتهم الأول بالصعود بينما انتظرا المتهمان الثاني، والثالث بمدخل العقار ثم صعدا للشقة محل البلاغ، وطرقا على الباب ففتح لهما المجنى عليه، وقاموا بشل حركته وتقييده والاستيلاء على فيزا كارد مشتريات خاصة وعليها الرقم السري الخاص بها، ومبلغ مالي 70 جنيه، وبطاقة الهوية الخاصة بالمجني عليه.

وعقب ذلك قام المتهمان الأول والثالث بالتوجه إلى توكيل هواتف، واشتريا عدد 11 هاتفًا بقيمة 106 ألف جنيه، والتصرف فيها بالبيع لصاحب محل للهواتف المحمولة، بـ 63 ألف جنيه، وعادا لشقة المجني عليه وسلماه الفيزا الخاصة به وتعاطى الثاني والثالث المواد المخدرة عن طريق الحقن، واستولوا على مسروقات من الشقة، وأشاروا فى أقوالهم أنهم أجبروا المجنى عليه على تناول عقار لتخديره لتسهيل هروبهم بالمسروقات، بمواجهة المتهمان الثاني والثالث أيدا ما جاء بأقوال المتهم الأول، تم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات بمسكن المتهم الثاني، وأقروا بانفاقهم 3 آلاف جنيه، لشراء هاتفين تحرر المحضر وأحيل للنيابة التى تولت التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك