محافظ الشرقية يتفقد سير أعمال ازدواج طريق «فاقوس - الحسينية» - بوابة الشروق
الإثنين 27 مايو 2024 4:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الشرقية يتفقد سير أعمال ازدواج طريق «فاقوس - الحسينية»

الشرقية - هبة القصاص:
نشر في: الأحد 4 مارس 2018 - 4:19 م | آخر تحديث: الأحد 4 مارس 2018 - 4:19 م

تفقد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، سير أعمال ازدواج طريق (فاقوس - الحسينية) بطول 25.5 كم، وبتكلفة إجمالية تبلغ 147 مليونا و278 ألف جنيه، مشدداً على سرعة الانتهاء من الأعمال لتقليل الكثافة المرورية والحد من الحوادث والحفاظ على أرواح المواطنين.

أكد المحافظ على اهتمام الدولة بتقديم كافة الخدمات بقطاع الطرق التي تمثل عصب التنمية والتجارة ورفع كفاءة البنية التحتية وتقديم كافة الخدمات الأساسية للمواطنين، وضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من الأعمال والالتزام بالمواصفات المحددة.

ومن جانبه، أوضح المهندس أحمد عابد رئيس الإدارة المركزية لهيئة الطرق والكباري بالشرقية، أنه جاري تنفيذ أعمال ازدواج طريق (فاقوس - الحسينية) على مرحلتين، المرحلة الأولى لازدواج طريق نفسه، في المسافة التي تبدأ من قرية سعود حتى قرية كفر عمار بطول 13.5 كم، بتكلفة 66 مليونا و797 ألف جنيه.

فيما تبدأ المرحلة الثانية لازدواج طريق (فاقوس - الحسينية) في المسافة من قرية كفر عمار حتى مدينة فاقوس بطول 12 كم وتكلفة مالية تبلغ 80 مليونا و481 ألف جنيه، مشيراً إلى أهمية رفع كفاءة طرق المحافظة للوصول للمواصفات التي تحد من الحوادث المرورية والجودة التي تحقق الراحة والطمأنينة للمواطنين وأصحاب السيارات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك