لاعب العربي القطري: إلغاء الدوري أنسب حل بسبب فيروس كورونا - بوابة الشروق
الخميس 28 مايو 2020 7:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

لاعب العربي القطري: إلغاء الدوري أنسب حل بسبب فيروس كورونا

د ب أ
نشر فى : السبت 4 أبريل 2020 - 11:34 م | آخر تحديث : الأحد 5 أبريل 2020 - 12:11 ص

قال هلال محمد لاعب فريق العربي، إن إلغاء الموسم الحالي من دوري نجوم قطر لكرة القدم، هو الحل الأفضل في الوقت الحالي بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان هلال انتقل لصفوف العربي قادما من الخور خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري ،وقدم مستويات طيبة للغاية ،حيث ساهم في تأهل الفريق إلى نصف نهائي بطولة كأس أمير قطر بعد غياب سنوات طويلة ،بالإضافة إلى أن النادي كان بينافس على إحدى مراكز المربع الذهبي قبل توقف مسابقة الدوري .

وقال هلال محمد في تصريحات عبر برنامج "فولوورز" على قناة الدوري و الكأس القطرية : "في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها العالم بأسره بسبب فيروس كورونا خاصة بعض البلدان الكبرى مثل إسبانيا وإيطاليا وفرنسا التي انتشر فيها هذا الفيروس بكثرة وبشكل سريع وكبير لذا أعتقد أن إلغاء الموسم يكون أفضل حل عالميا ،ونفس الأمر ينطبق  محليا" .

وكشف هلال محمد  التزامه الشديد بالحجر المنزلي بعيدا عن الملاعب والاجتماعات مع زملائه ، حيث قال إن  الجحر المنزلي  فرصة للكثير من اللاعبين للإبداع داخل المنزل.

وعن التدريبات اليومية قال هلال : "انا ملتزم مع زملائي  بالتدريب عن بعد حتى نحافظ على اللياقة البدنية، ونحاول المواظبة عليها ونرسل ثلاثة أو اربعة تقارير عبر نظام تحديد المواقع، والذي يقوم النادي بدوره بإرساله لمؤسسة نجوم قطر".

ووجه هلال محمد رسالة للجماهير في ختام تصريحاته قال فيها: "أتمنى من الجميع ان يلتزم بالجلوس في البيت لاسيما في الظروف الراهنة مع انتشار الفيروس بشكل كبير" .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك