كوبيل يعود لحراسة مرمى دورتموند أمام شتوتجارت بالبوندسليجا - بوابة الشروق
الإثنين 27 مايو 2024 6:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كوبيل يعود لحراسة مرمى دورتموند أمام شتوتجارت بالبوندسليجا

د ب أ
نشر في: الخميس 4 أبريل 2024 - 5:26 م | آخر تحديث: الخميس 4 أبريل 2024 - 5:26 م

يعود حارس المرمى جريجور كوبيل للمشاركة في مباراة فريقه بوروسيا دورتموند ضد ضيفه شتوتجارت، بعد غد السبت، في المرحلة الـ28 لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

ويسعى دورتموند لمواصلة صحوته وتحقيق انتصاره الخامس على التوالي في المسابقة، لاسيما بعد قوة الدفع التي حصل عليها لاعبوه عقب الفوز 2 / صفر على مضيفه وغريمه التقليدي بايرن ميونخ في المرحلة الماضية.

وقال إدين ترزيتش، مدرب دورتموند، اليوم الخميس، إن الدولي السويسري سيحرس عرين الفريق عقب غيابه عن مباريات الفريق السابقة، بسبب الإصابة والمرض.

وأضاف ترزيتش: "لقد كثف جريجور تدريباته بشكل كبير منذ يوم الأحد الماضي، وهو يتدرب بشكل كامل مع الفريق منذ أول أمس الثلاثاء".

وأوضح مدرب دورتموند أن النجم الجزائري رامي بن سبعيني لايزال مصابا، كما تحوم الشكوك أيضا بمشاركة دونيايل مالين في مواجهة شتوتجارت.

ويتواجد شتوتجارت في المركز الثالث بترتيب بوندسليجا بفارق 4 نقاط أمام دورتموند، صاحب المركز الرابع، فيما يتفوق بفارق 7 نقاط على لايبزج، صاحب المركز الخامس.

وخسر دورتموند آخر مباراتين أمام شتوتجارت بدوري وكأس ألمانيا هذا الموسم، لكنه حقق الآن سلسلة من الانتصارات في خمس مباريات بجميع المسابقات.

وقال ترزيتش: "تنتظرنا الأسابيع الأكثر إثارة في الموسم. نريد أن نستمد الكثير من الثقة من مواجهتنا ضد بايرن".

ويستعد دورتموند لمواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا خلال الأسبوعين القادمين، كما تنتظره العديد من المواجهات الهامة ببوندسليجا، خاصة أمام بايرليفركوزن (المتصدر)، ولايبزج.

وأكد ترزيتش في ختام تصريحاته أن شتوتجارت يتمتع بثقة كبيرة، لكن دورتموند "يريد أن يجعل المباراة أمام شتوتجارت اًلأصعب هذا الموسم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك