اختيار الدكتور عمرو الليثي مديرا عاما لاتحاد الإذاعات الإسلامية لـ4 سنوات - بوابة الشروق
الأربعاء 17 أبريل 2024 1:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اختيار الدكتور عمرو الليثي مديرا عاما لاتحاد الإذاعات الإسلامية لـ4 سنوات

أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 4 مايو 2021 - 6:15 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 مايو 2021 - 6:16 م

أعلن وزير الإعلام السعودي رئيس المجلس التنفيذي لاتحاد الإذاعات الإسلامية، الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، اختيار الدكتور عمرو ممدوح الليثي لشغل منصب المدير العام لاتحاد الإذاعات الإسلامية لمدة أربع سنوات.

وقال القصبي - في خطاب التكليف الذي أرسله للدكتور عمرو الليثي - " إشارة إلى القرار الصادر عن اجتماع المجلس التنفيذي الخامس واجتماع الجمعية العامة السادس لاتحاد الإذاعات الإسلامية، والتي عقدت في السابع من شهر أبريل الماضي، يسرني إبلاغكم بأنه قد تم اختيار سعادتكم لشغل منصب المدير العام لاتحاد الإذاعات الإسلامية لمدة ( 4 ) سنوات حسب النظام الأساسي للاتحاد".

وأضاف: "يطيب لي بهذه المناسبة أن أبارك لكم شغل هذا المنصب، متطلعاً للعمل معكم على تطوير عمل الاتحاد والنهوض به بما يخدم مصالح هيئات الإذاعة والتلفزيون بالدول الإسلامية، سائلين المولى عز وجل أن يكلل جهودكم بالتوفيق والنجاح".

والإعلامي عمرو الليثي حاصل على بكالوريوس المعهد العالى للسينما بتقدير جيد جداً (1990)، ثم حصل على ماجيستير في علوم الإعلام (2001) من جامعة آدم سميث بالولايات المتحدة الأمريكية، وحاصل على الدكتوراه في فلسفة النقد الفني بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف من كلية الاعلام جامعة القاهرة (2012).

وفاز الليثي بجائزة منظمة اليونسكو في مجال الإعلام التنموي International program for development of communication IPDC الممنوحة لعام (2010)، ومُنح درجة الكتوراه الفخرية من الكلية الأمريكية للتنمية البشرية في يناير 2013.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك