«القاهرة» تظهر من جديد في موقع تصوير X-men: Apocalypse - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 5:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«القاهرة» تظهر من جديد في موقع تصوير X-men: Apocalypse

عمرو عز الدين
نشر في: الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 12:01 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 12:01 ص
نشر المخرج الأمريكي براين سينجر، للمرة الثانية، صورة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي والصور «انستجرام»، تبدو فيها ملامح القاهرة والجيزة التي ستدور فيها أحداث كثيرة من فيلمه الجديد القادم X-men: Apocalypse.

الصورة الجديدة نشرت من موقع التصوير، حيث جُهز الموقع بالشاشات الخضراء "كروما" لتصميم الخدع وإضافة المؤثرات البصرية فيما بعد، وتظهر فيها «ستورم»، التي تلعب دورها الممثلة السمراء ألكسندرا شيب، وهي تنظر إلى الأفق، نحو الأهرامات الثلاثة، التي تحيط بها السحب من كافة الأنحاء، وكتب سينجر تعليقا على الصورة: «ستورم تراقب القاهرة 1983».

ووفقا لموقع «كوميك بوك»، فإن القاهرة ستكون لها دور بارز في الأحداث خلال الفيلم الجديد، فهناك كانت تعيش «أورورو/ ستورم» كسارقة، قبل تجنيدها كأحد فرسان «آبوكاليبس»، الذي يلعب دوره أوسكار آيزاك، كما أن «آبوكاليبس» في القصة من أصول مصرية.

تدور أحداث الفيلم الجديد في سلسلة «الرجال إكس» الشهيرة، عام 1983، حيث يلاقي «المتحولون»، أو أصحاب القدرات الخارقة، تقبلا من سكان العالم لهم، فلم يعد هناك من يضطهدهم ولم يعودوا منبوذين، بعد إنقاذهم للرئيس الأمريكي خلال أحداث الفيلم السابق Days of The Future Past، حتى يواجهوا خطرا كبيرا، قد يكون هو السبب في دمار القاهرة كما بدت في صورة سينجر الأولى.

الفيلم من المنتظر عرضه في صيف 2016، ويلعب بطولته كل من جيمس ماكافوي، ومايكل فاسبندر، وجينيفر لورانس، وأوسكار آيزاك، ومن إخراج برايان سينجر.

اقرأ أيضا:

الكشف عن صورة لـ«خراب القاهرة» في X-Men: Apocalypse

#Storm watches over #1983 #Cairo via the magic of real time #simulcam @alexandrashipppp

A photo posted by Bryan Singer (@bryanjaysinger) on



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك