يانكون: انضممت للأهلي بقصة مجنونة.. وأعيش في التتش تجربة استثنائية - بوابة الشروق
الجمعة 18 أكتوبر 2019 9:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

يانكون: انضممت للأهلي بقصة مجنونة.. وأعيش في التتش تجربة استثنائية

محمود باهي
نشر فى : الأربعاء 4 سبتمبر 2019 - 7:22 م | آخر تحديث : الأربعاء 4 سبتمبر 2019 - 7:23 م

كشف البلجيكي ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الأهلي كواليس انضمامه للجهاز الفني الجديد، الذي يقوده السويسري رينيه فايلر.

وقال يانكون في حوار لشبكة وال فوت البلجيكية "إنها قصة مجنونة، أتواصل دائما مع رينيه فايلر ومساعده ديفيد سيسا، حثي أبلغني الأخير أنه إذا توصل فايلر لاتفاق مع ناد سيتواصل معي للانضمام إليه لأن ليس لديه مدرب حراس مرمى لبقاء مساعده ماكس دي يونج في أندرلخت".

وأضاف المدرب البلجيكي "لم أفكر في الأمر كثيرا، ولكن في صباح يوم السبت الماضي، تلقيت اتصالا من سيسا وأبلغني بتوقيع فايلر للتعاقد مع الأهلي، وقمت بالبحث عن الفريق المصري وكل شيء بعدها سار بسرعة شديدة".

وأشار ميشيل "أدركت شعبية وجماهيرية الأهلي، وأنه النادي الأكثر تتويجا في أفريقيا، إنها فرصة مذهلة لي، لقد اضطررت لإرسال صور جواز سفري في نفس اليوم لتسلم تذاكر السفر إلى القاهرة ظهر الأحد".

وواصل ضاحكا "لقد طالبت زوجتي أيضا بإحضار شنطة سفر كبيرة، لأنني لا أعلم متى سأعود إلى بلجيكا، فكل شيء كان يسير بسرعة وهناك ارتباطات عديدة، لقد بقيت في الفندق وأبحث عن شقة".

وكشف "كان لدي شرط جزائي في عقدي مع نادي شارلروا البلجيكي، يسمح لي بالرحيل حال تلقي عرض مرموق، لأنني أحب كرة القدم وتحدياتها، وأعتقد أن مرموق أقل ما يمكن أن أصف به بطل مصر".

واستطرد ميشيل يانكون "أعيش هنا في عالم آخر، هناك شخصان تحت خدمتي، يحضران لي زجاجات المياه والكرات أثناء التدريبات، والأهلي يخوض مبارياته على ملعب سعته 70 ألف متفرج وبعد التدريبات أجد استقبالا رائعا، وتطالبني الجماهير بالتقاط صور تذكارية معي، لم أعش مثل هذه التجارب من قبل".

وقال يانكون "أول مباراة لي مع الأهلي يوم الجمعة المقبل في غينيا الإستوائية بدوري أبطال أفريقيا، في رحلة سفر سوف تستغرق 11 ساعة يتخللها ترانزيت في إثيوبيا،  إنها تجربة مثيرة لاستكشاف بيئة جديدة في كرة القدم".

وأتم تصريحاته "أعمل مع الحارسين الأول والثاني لمنتخب مصر، والطموحات هنا مرتفعة للغاية، التعاقد لمدة موسم قابل للتجديد حال تتويج الأهلي بلقب الدوري ودوري أبطال أفريقيا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك