القوات المسلحة تهنئ السيسي بمناسبة الذكرى 42 لانتصارات أكتوبر - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 3:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القوات المسلحة تهنئ السيسي بمناسبة الذكرى 42 لانتصارات أكتوبر

الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة
الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة
حاتم الجهمي
نشر في: الأحد 4 أكتوبر 2015 - 12:07 م | آخر تحديث: الأحد 4 أكتوبر 2015 - 12:20 م

بعث الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبـة الذكري الثانية والأربعين لانتصار أكتوبر المجيد.

قال في البرقية، "يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بأصدق آيات التهاني بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والأربعين لنصر أكتوبر المجيد الذي حققة جيل أكتوبر من رجال القوات المسلحة في يوم مجيد خالد سيظل في تاريخنا الوطني مبعث اعتزاز شعب مصر بقواتة المسلحة ورجالها".

وأضاف "لقد حقق هذا النصر أعظم انتصارات الأمة العربية في تاريخها الحديث وجسد أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وعظمة ولائهم للوطن المفدى بما قدموه من تضحيات وبطولات وأثبتوا للعالم أنه لا تهاون مع معتد ولا تفريط في حبة رمل من أرض مصر المقدسة ولاتسامح في استرداد سيادتنا على أراضينا".

وتابع الفريق أول صدقي صبحي، "رجال القوات المسلحة وهم يهنئون سيادتكم بهذة المناسبة الوطنية يشعرون بالشموخ والعزة بهذا الانجاز العظيم الذي حققة جيل اكتوبر ،ويؤكدون لسيادتكم استعدادهم الكامل لحماية الوطن وشعبه، وقدرتهم على التصدى لمحاولات المساس بأمنه واستقراره والقضاء على كل مظاهر الإرهاب والتطرف".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك