كريم عبدالعزيز ضيف «واحد من الناس» في ثوبه الجديد - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 6:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كريم عبدالعزيز ضيف «واحد من الناس» في ثوبه الجديد

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

نشر في: الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 - 11:50 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 - 11:50 م
صرح الاعلامى د. عمرو الليثى بأنه يتم حاليا تطوير برنامجى«بوضوح» و«واحد من الناس» على شاشة الحياة الأولى من خلال الشكل والمضمون، وسيتم إذاعة برنامج بوضوح فى العاشرة مساءً من السبت إلى الثلاثاء، كما سيتم اذاعة برنامج واحد من الناس يومى الاربعاء والخميس على الهواء مباشرةً من كل اسبوع، على ان يكون النجم كريم عبدالعزيز ضيف اولى حلقات واحد من الناس فى شكله الجديد الخميس المقبل فى العاشرة مساءً.

وان برنامج بوضوح يُلقى الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية والفنية ويتواصل مع المشاهدين من خلال فقرة «قول شكوتك» ويتواصل مع عدد من المسئولين فى شتى المجالات، كما يستضيف البرنامج عددا من النجوم فى شتى المجالات الفنية وتخصيص حلقات عن صحيح الدين ووسطية الاسلام.
واشار الليثى ان برنامج واحد من الناس يستمع إلى شكاوى المواطنين ويذهب بالكاميرا إلى شتى بقاع الجمهورية ويلتقى بالمواطنين ويدعمهم وينظم قوافل انسانية وطبية ويساعد فى علاج المرضى ويدعم المرأة ولا سيما الارامل والمراة المعيلة.

كما يلتقى البرنامج فى الخميس من كل اسبوع ولمدة ساعتين على الهواء مع احد نجوم الدراما والسينما ويلقى الضوء على الجانب الإنسانى والفنى فى شخصيته، ويذهب معه فى زيارات انسانية وخيرية إلى المستشفيات ودار الايتام فى اطار رسالة خاصة لدور الفن فى خدمة المجتمع.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك