صحة بورسعيد تستعد للتأمين الطبي لإجراء الانتخابات الرئاسية - بوابة الشروق
الجمعة 1 مارس 2024 3:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صحة بورسعيد تستعد للتأمين الطبي لإجراء الانتخابات الرئاسية

أرشيفية
أرشيفية
محسن عشري:
نشر في: الإثنين 4 ديسمبر 2023 - 3:24 م | آخر تحديث: الإثنين 4 ديسمبر 2023 - 3:24 م

عقد الدكتور وليد فتحي عبدالمقصود، وكيل وزارة الصحة بمحافظة بورسعيد، اجتماعاً موسعاً لمديري الإدارات بالمديرية ومديري مستشفيات الحميات والصدر؛ لبحث استعدادات مديرية الصحة ببورسعيد الخاصة بانتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

يأتي ذلك في إطار خطة الاستعدادات للانتخابات الرئاسية، حيث تبدأ عملية الاقتراع والتصويت في الداخل على مدار أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري.

وقال الدكتور وليد عبدالمقصود، إنه تم التنسيق مع مختلف أجهزة المحافظة للعمل على تذليل جميع العقبات في سبيل تمكين المواطنين من المشاركة بالاستحقاق الانتخابي لخروج العرس الانتخابي بالصورة اللائقة.

وأشار إلى ضرورة توعية العاملين التابعين لمديرية الصحة ببورسعيد بالمشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية والنزول إلى اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم، وعقد الندوات لتعريفهم بالخطوات اللازمة لتمكينهم من حقهم الانتخابي وأثر مشاركتهم على مستقبل الوطن والتوجه التنموي والخدمي للدولة، والذي ينعكس على حياة المواطنين في شتى المناحي.

جدير بالذكر، أنه تم تشكيل لجنة من قيادات المديرية لمتابعة التأمين الطبي للانتخابات لسرعة التنسيق ومعالجة الشكاوى الواردة والتعامل الفوري مع حالات الطوارئ طوال فترة عقد الانتخابات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك