«الحماية المدنية» تسيطر على حريقين في الفيوم - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 9:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الحماية المدنية» تسيطر على حريقين في الفيوم

الحماية المدنية تسيطر على حريق - ارشيفية
الحماية المدنية تسيطر على حريق - ارشيفية
الفيوم - مصطفى البنا
نشر في: الخميس 5 يناير 2017 - 4:57 م | آخر تحديث: الخميس 5 يناير 2017 - 4:57 م
تمكنت قوات الحماية المدنية بالفيوم، من السيطرة على حريقين الأول نشب بشونة قش أرز تابعة للهيئة العامة للإصلاح الزراعى بقرية السعدية بمركز سنورس، والثانى نشب بمحل صيانة أجهزة كهربائية بمنشأة عبد المجيد بمركز إطسا.

تلقى اللواء قاسم حسين، مدير أمن الفيوم، إخطارين بالواقعتين من العميد هشام صادق، مدير إدارة الحماية المدنية الأول بنشوب حريق بشونة قش أرز بمركز سنورس، والثاني بمحل صيانة أجهزة كهربائية.

وانتقلت سيارات الحماية المدنية والإسعاف، وتبين أن الأول نشوب الحريق بشونة خاصة بتجميع قش الأرز التابعة للهيئة العامة للإصلاح الزراعي مساحتها 3 قراريط بعزبة محمد محمود التابعة لقرية السعدية، وأسفر الحريق عن احتراق كمية من قش الأرز المخزن على مساحة 75 متر.

وتبين من أقوال مدير الجمعية، أن سبب نشوب الحريق إلقاء أحد المارة عقب سيجارة مشتعل دون قصد، ولم يتهم أحد بالتسبب فى الحريق، أو وجود شبهة جنائية، وحرر المحضر رقم 170 إدارى.

فيما تبين نشوب الحريق الثانى بمحل صيانة أجهزة كهربائية نتيجة ماس كهربائى، ما أسفر عن احتراق جهاز تلفزيون و40 ريسيفر، وتمكن بمساعدة الأهالى من إخماد الحريق، وحرر المحضر رقم 326 إدارى مركز إطسا، وأخطرت النيابات المختصة التى تولت التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك