الفريق أسامة عسكر: الجيش يسعى لإقامة تنمية حقيقية في سيناء من خلال الاهتمام بالعلم - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 11:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الفريق أسامة عسكر: الجيش يسعى لإقامة تنمية حقيقية في سيناء من خلال الاهتمام بالعلم

الفريق أسامه عسكر : الجيش يسعى لاقامة تنمية حقيقية فى سيناء من خلال الاهتمام بالعلم
الفريق أسامه عسكر : الجيش يسعى لاقامة تنمية حقيقية فى سيناء من خلال الاهتمام بالعلم
كتبت - رضا الحصرى
نشر في: الأحد 5 يونيو 2016 - 6:44 م | آخر تحديث: الأحد 5 يونيو 2016 - 6:44 م

تقدم الفريق أسامة عسكر قائد القوات الموحده لتنمية سيناء ومحاربة الإرهاب بالشكر لجميع من ساهموا فى إقامة المشروعات الخدمية التى من شأنها تنمية سيناء.

وأكد على أن لمدينة رأس سدر نصيب الأسد من هذه المشروعات، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من 8 مدارس لخدمة التجمعات الزراعية بها منهم مدرسة ثانوية صناعية بالاضافة الى عدد من المزارع النموذجية .

وأكد أن الجيش يسعى لتنمية سيناء وتوفير كافة الخدمات والبنية التحتية بها لتوطين أكبر عدد من المواطنين بالاضافة لتوفير كافة الخدمات للمناطق الأكثر احتياجا مثل التجمعات البدوية والمناطق الجبلية عن طريق استغلال كافة الموارد المتاحه بالمحافظة، مشيرا إلى أن عزيمة المصريين ستجعل سيناء هى مستقبل مصر القادم.

وأكد أن العلم هو أساس التقدم لذلك نسعى لتحقيق التنمية من خلال انشاء المدارس وخاصة للتجمعات البدوية مؤكدا على أن المصريين هم من علموا العالم العربى .

جاء ذلك خلال افتتاح الفريق أسامه عسكر واللواء خاد فوده محافظ جنوب سيناء لعدد من المشروعات الخدمية اليوم بمدينة راس سدر منها مدرسة محمد نجيب للتعليم الأساسي بتجمع الرينة التابعة لقرية "رأس مسلة" بمدينة رأس سدر بتكلفة تتعدى المليون جنيه كما افتتح المزرعة النموذجية المتكاملة بتجمع الرينة التابعة لقرية "رأس مسلة" ر على مساحة 30 فدانا بتكلفة نحو 4.5 مليون جنيه .

وأكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أن الدولة والجيش ورجال الأعمال يعملون على قلب رجل واحد لأحداث تنمية حقيقية على أرض سيناء وليست مجرد شعارات، وبالفعل تم افتتاح عدد من المشروعات الخدمية الكبرى على أرض الواقع خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى أن إنشاء عدد من المزارع بجنوب سيناء جعلها بالفعل على خطى الاكتفاء الذاتى وليست بحاجه مرة أخرى لشراء المنتجدات الزراعية من المحافظات المجاورة .

رافق المحافظ فى جولته اللواء محمود عيسى السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء واللواء مجدى موسى مدير أمن جنوب سيناء واللواء محمد عبد الوهاب رئيس مدينة راس سدر ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

 

 

 


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك