هيثم فاروق يلمح إلى انتقال أفضل صانع ألعاب في تونس للزمالك - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 10:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هيثم فاروق يلمح إلى انتقال أفضل صانع ألعاب في تونس للزمالك

محمد الهادي
نشر في: الأربعاء 6 يناير 2021 - 3:10 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 يناير 2021 - 3:25 م

ألمح هيثم فاروق لاعب الزمالك السابق، إلى انتقال أفضل صانع ألعاب في تونس إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكتب فاروق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) "ماذا لو، أفضل صانع ألعاب تونسي جاء إلي الزمالك، الأبيض الملكي يليق بك".

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن نادي سانت إيتيان الفرنسي أرسل عرضا رسميا للزمالك من أجل إتمام صفقة صفقة مصطفى محمد ويتضمن دفع مبلغ مالي إضافة إلى المهاجم التونسي وهبي خزري.

يذكر أن الزمالك جدد مؤخرا عقود الرباعي، يوسف أوباما، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، ومحمود جنش، وأحمد أبو الفتوح.

من ناحية أخرى، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إجراء تعديلات على مواعيد عدة مباريات في مسابقة الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة، من بينها مباراة للأهلي وأخرى للزمالك.

وأوضحت اللجنة الثلاثية المُكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد أنها قررت تعديل مواعيد بعض المباريات حتى لا تتعارض مع مواعيد مباريات كأس العالم لكرة اليد التي ستقام منتصف الشهر الجاري في مصر.

وقرر اتحاد الكرة تأجيل مباراة الأهلي والإنتاج الحربي 24 ساعة لتقام يوم الثلاثاء 12 يناير بدلًا من الإثنين 11 يناير، بينما سيتم تقديم موعد مباراة الزمالك والمصري 4 أيام لتقام يوم الثلاثاء 12 يناير بدلًا من السبت 16 يناير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك