خطأ غريب من نوعه في الحلقة الرابعة من «Game of Thrones» ما هو؟ - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 3:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خطأ غريب من نوعه في الحلقة الرابعة من «Game of Thrones» ما هو؟

نجلاء سليمان:
نشر في: الإثنين 6 مايو 2019 - 2:40 م | آخر تحديث: الإثنين 6 مايو 2019 - 2:46 م

وقع صناع مسلسل الفانتازيا الأمريكي "Game of Thrones" في خطأ غريب من نوعه على هذا العمل الدرامي الأنجح والأشهر في تاريخ التلفزيون الأمريكي.

فوجىء مشاهدو الحلقة الرابعة من الجزء الثامن والأخير، بوجود كوب قهوة على الطاولة التي وضعت أمام الملكة ديناريس تارجريان أو "أم التنانين" كما يطلق عليها، أثناء احتفال جيش الشمال أو ما تبقى منه بفوزهم على جيش الموتى وقتل النايت كينج.

كوب القهوة حمل علامة تجارية شهيرة وهي "ستاربكس"، وهو المشروب الذي اعتادت إيميليا كلارك -التي تقوم بدور ديناريس- على حمله في كواليس تصوير المسلسل، وفي الفيديوهات التي تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ ما يعني أنها المسئولة الأولى عن هذا الخطأ.

رغم حدة أحداث الحلقة الرابعة والتفاصيل الكثيرة والمشاهد الشاعرية التي ملأتها، إلا أن كوب القهوة سيطر على ردود فعل الجمهور، الذي استنكر عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الخطأ الغريب في المسلسل الأكثر اهتماما بالتفاصيل ودقتها؛ بحسب موقع "ذا صن" البريطاني.

فيما حوّل البعض، الأمر، إلى دعابة جيدة، حيث قال أحد الجمهور عبر تويتر: "على (سانسا) أن تشكر (ديناريس) أنها اصطحبت قهوة ستاربكس معها إلى وينترفل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك