رأس البر تستقبل الآلاف من الزائرين للاحتفال بعيد الفطر المبارك - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 10:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رأس البر تستقبل الآلاف من الزائرين للاحتفال بعيد الفطر المبارك

حلمي ياسين
نشر في: الخميس 6 يونيو 2019 - 1:16 م | آخر تحديث: الخميس 6 يونيو 2019 - 1:16 م

شهدت مدينة رأس البر، توافد الآلاف من الزائرين للاحتفال بعيد الفطر المبارك، حيث ازدحمت شوارع المدينة وشواطئها بالمواطنين، الذين توافدوا عليها منذ الساعات الأولى من صباح ثاني أيام العيد.

وفي تصريح للدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أكدت فيه رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المرافق والقطاعات الخدمية، لتوفير جميع سبل الراحة والأمان لرواد المدينة، فضلا عن اتخاذ إجراءات السلامة بشواطئ رأس البر، وتكثيف نقاط الإنقاذ والإسعاف بها.

وأضافت "المحافظ" أن مدينة رأس البر، قد شهدت أعمال تطوير كبيرة بعدد من المناطق الحيوية بها، وذلك بما يتناسب مع مكانة المدينة كمصيف متميز، يحتل موقعا فريدا بالخريطة السياحية المصرية، فضلا عن تطوير عدد من الخدمات بها، لاستقبال موسم صيف 2019.

يذكر أن الدكتورة منال عوض، كانت قد عقدت اجتماعا موسعا مطلع هذا الأسبوع، لمتابعة آخر الاستعدادات لاستقبال عيد الفطر المبارك، وكذلك توجيه الأجهزة المختلفة، بالتأكد من توافر الاحتياجات التموينية، وتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال التجارية، وكذلك تعزيز الخدمات المختلفة، وتحقيق السيولة المرورية خاصة بمدينة رأس البر، التي شهدت زيارة الآلاف من أهالي دمياط أمس بمناسبة أول أيام عيد الفطر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك