بلومبرج : إعطاء أكثر من 300 مليون جرعة تطعيم بأمريكا والشكوك تعود حول الأوضاع فى بريطانيا - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 4:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بلومبرج : إعطاء أكثر من 300 مليون جرعة تطعيم بأمريكا والشكوك تعود حول الأوضاع فى بريطانيا

د ب أ
نشر في: الأحد 6 يونيو 2021 - 10:59 م | آخر تحديث: الأحد 6 يونيو 2021 - 10:59 م

أعطت الولايات المتحدة الأمريكية أكثر من 300 مليون جرعة تطعيم مضاد لفيروس كورونا المستجد للسكان حتى الآن لتتجاوز الهدف الذى وضعته لنفسها وهو 300 مليون جرعة ، وذلك فى الوقت الذى تحوم فيه الشكوك من جديد حول الأوضاع فى بريطانيا بعد ما أعلن وزير الصحة البريطانى مات هانكوك عن تزايد الإصابات بالفيروس بين الأطفال .

وذكرت وكالة بلومبرج للأنباء اليوم الأحد أن حالات الإصابة الجديدة بمرض كوفيد – 19 الذى يسببه فيروس كورونا المستجد فى الولايات المتحدة وكذلك الوفيات الناجمة عن المرض آخذة فى الانخفاض بصورة كبيرة لتعود إلى المستويات التى فرضت الولايات المتحدة بعدها مباشرة القيود الصحية فى مارس 2020.

وحول الأوضاع فى المملكة المتحدة ذكرت صحيفة " ذا تليجراف " البريطانية أنه من الممكن أن تبدأ المملكة المتحدة في تطعيم الأطفال بدءا من شهر أغسطس على أقرب تقدير ، فى الوقت الذى حذر فيه وزير الصحة مات هانكوك من أن الأطفال يشكلون "نسبة كبيرة" من أحدث حالات الإصابة بفيروس كورونا التى تم اكتشافها مؤخرا .

وكان هانكوك قد صرح بشكل منفصل بأنه من السابق لأوانه القول ما إذا كان التخفيف المخطط للقيود في 21 يونيو فى المملكة سيسير وفق ماهو مقرر .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك