بالصور.. محافظ سوهاج يشهد أكبر حفل زفاف جماعي لـ200 عريس وعروس - بوابة الشروق
الإثنين 27 مايو 2024 9:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. محافظ سوهاج يشهد أكبر حفل زفاف جماعي لـ200 عريس وعروس

كتب - محمد عبد المحيد:
نشر في: الخميس 6 يوليه 2017 - 5:21 ص | آخر تحديث: الخميس 6 يوليه 2017 - 5:21 ص
شهد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، مساء الأربعاء، فعاليات حفل الزفاف الجماعي لـ200 عريس وعروس من أبناء المحافظة، والذي أقيم بمجمع حمامات السباحة باستاد سوهاج الرياضي ونظمته جمعية «من أجل مصر» بالاشتراك مع المحافظة والتضامن الاجتماعي.

حضر الحفل أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية  للشئون الدينية، والداعية الإسلامي الحبيب على الجفري، والإعلامي طارق علام، واللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج، وعدد من القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والإهالي من مختلف مدن ومراكز المحافظة.

وسلم المحافظ جهاز العرائس المكون من غرفة نوم ومطبخ وعدد من الأجهزة الكهربائية لكل عريس وعروس مقدمة من جمعية «من أجل مصر» بالتعاون مع عدد من رجال الأعمال، كما قدم احد رجال الأعمال مبلغ 1000 جنيه لكل عروس بإجمالى 100 ألف جنيه.

وأعرب المحافظ عن شكره لجمعية «من أجل مصر» والهيئات المشاركة في حفل الزفاف الجماعي، مشيرًا إلى أن المحافظة لا تألوا جهد في سبيل دعم أسر وأبناء المحافظة، لافتًا إلى أهمية دور المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في مشاركة الحكومة في الأنشطة والخدمات التي تقدم للمواطنين بما يتفق مع سياسة الدولة في تحقيق التنمية الشاملة على كافة المستويات.

وأكد أسامة الأزهري أن بناء الوطن يبدأ ببناء الأسرة وعلى الأزواج في بداية حياتهم الزوجية الاهتمام ورعاية أزواجهم تنفيذا لتعليمات الدين الإسلامي، وأن الوطن يحتاج إلى تضافر الجميع من أجل بناء المجتمع ونشر الأخلاق الحميدة والقيم بين أفراد المجتمع.

ومن جانبه، عبر الداعية الإسلامي الحبيب علي الجفري عن سعادته بالتواجد في محافظة سوهاج ومشاركة الشباب فرحتهم في مثل هذ اليوم، مؤكدًا أن الصعيد هو مخزن القيم، مشيدا بتضافر الجهود من المجتمع المدني والتنفيذيين ورجال الأعمال بالمحافظة لاتمام هذا الحفل والعمل على تكوين 100 أسرة جديدة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك