فيديو.. متحدث الإنتاج الحربي: العصار كان «شخصية نادرة» - بوابة الشروق
السبت 8 أغسطس 2020 1:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

فيديو.. متحدث الإنتاج الحربي: العصار كان «شخصية نادرة»

هديل هلال
نشر في: الإثنين 6 يوليه 2020 - 11:05 م | آخر تحديث: الإثنين 6 يوليه 2020 - 11:05 م

قال محمد بكر، المتحدث باسم وزارة الإنتاج الحربي، إن التعامل مع الوزير محمد العصار، الذي وافته المنية مساء اليوم الاثنين، كان بعيدًا عن أحلامه وطموحاته، مشيرًا إلى أنه عمل مع الراحل لمدة سنتين وثمانية أشهر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء DMC»، المذاع عبر فضائية «DMC»، مساء الاثنين، «خلال سنتين وثمانية أشهر استفدت علمًا وخلقا تسبق بسنين ضوئية»، واصفًا «العصار» بأنه «شخصية نادرة».

وأعرب عن فخره بالتعلم بشكل غير مباشر من شخص ذي قامة وقيمة مثل «العصار»، قائلًا إن وزير الإنتاج الحربي الراحل كان يعمل أكثر من أي شخص في الوزارة.

وتابع: «كان لآخر وقت موجود ويحاول أن يكون موجودًا بين كل الناس، على مدار فترة عمله رأيت العديد من المجالات الصناعية»، مؤكدًا أن «رفعة الوطن» كانت الهدف الأول للوزير.

وأشار متحدث الوزارة إلى أن «العصار» كان له تاريخ عسكري، وحاول على مدار سنوات لخدمة الوزارة، مضيفًا أن إيرادات الشركات حدث بها قفزات، فضلًا عن إبرام شراكات مع دول مثل الصين وبيلاروسيا، خلال فترة حياته.

وتوفي مساء اليوم الاثنين، الفريق محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، بعد صراع مع المرض، بعد أيام من منحه رتبة فريق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك