تسليم أهالي يحقق 3 ملايين جنيه ونصف في 3 أيام.. وكيرة والجن يتجاوز 99 مليونا - بوابة الشروق
الثلاثاء 9 أغسطس 2022 7:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

تسليم أهالي يحقق 3 ملايين جنيه ونصف في 3 أيام.. وكيرة والجن يتجاوز 99 مليونا

أحمد فاروق
نشر في: السبت 6 أغسطس 2022 - 2:38 م | آخر تحديث: السبت 6 أغسطس 2022 - 2:38 م
حقق فيلم "تسليم أهالي" خلال ثلاثة أيام عرض، إيرادات بلغت حوالي 3 ملايين جنيه و485 ألفا، ليحافظ بذلك على صدارته لشباك التذاكر منذ طرحه الأربعاء الماضي، حيث حقق في افتتاحيته 831 ألف جنيه، وبشكل تصاعدي حقق أول أمس الخميس مليون جنيه و148 ألفا، أما أمس الجمعة فحقق إيرادات مليون جنيه و506 آلاف.

وفيلم «تسليم أهالي» تدور أحداثه فى إطار كوميدي، حول حياة زوجين غير مستقرة، حيث تظهر امرأة فى حياة الزوجين وتلاحقهما فى كل مكان، فيسعى الزوج للهروب.

ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، وبيومي فؤاد، وعبدالله مشرف، وعمرو وهبة، ومحمد أوتاكا، بالإضافة إلى الراحلة دلال عبدالعزيز، ويظهر ضيفا للشرف في الفيلم كل من أحمد فتحي، ومحمد ممدوح، ولوسي.

وطرح "تسليم أهالي" الأربعاء الماضي، لينضم بذلك إلى أفلام موسم عيد الأضحى التي لا تزال موجودة في دور العرض المصرية، ومنها "كيرة والجن" الذي وصلت إجمالي إيراداته منذ طرحه فى 30 يونيو الماضي وحتى أمس الجمعة إلى 99 مليون جنيه و167 ألفا، ليحافظ بذلك على صدارته لشباك التذاكر على مستوى الإيراد الإجمالي، أما على مستوى الإيراد اليومي فجاء في المركز الثاني أمس محققا مليون جنيه و14 ألفا.

و«كيرة والجن» أحداثه مأخوذة عن رواية «1919» للكاتب أحمد مراد الذى كتب قصة الفيلم أيضا، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبرى، روبى، أحمد مالك، عارفة عبدالرسول، وإخراج مروان حامد.
تدور أحداث فيلم كيرة والجن تحديدا عام 1919 وقت ثورة سعد زغلول، عن قصص أبطال مقاومة سلطات الاحتلال الإنجليزي لمصر، إذ إن بعض هذه البطولات لشخصيات مأخوذة من الواقع.

ويحتل فيلم «بحبك» المركز الثانى بإجمالى إيرادات بلغت 45 مليون جنيه، وذلك منذ طرحه في 7 يوليو الماضى، لكن على مستوى الإيراد اليومي أمس الجمعة، فقد احتل المركز الرابع بـ 471 ألف جنيه.

والفيلم يخوض فيه تامر حسني تجربة الإخراج لأول مرة بجانب التأليف والبطولة والموسيقى التصويرية، يشارك في بطولته هنا الزاهد، وحمدي الميرغنب، وهدى المفتي، ومدحت تيخة، وشهد الشاطر، وعالية راشد.

وتتناول أحداثه حياة رجل يخوض قصتى حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

أما فيلم «عمهم» فجاء في المركز الثالث على مستوى الإيراد اليومي، محققا أمس الجمعة 734 ألف جنيه، كما يحتل المركز نفسه فى الإيراد الإجمالى بحوالي 40 مليون جنيه، وذلك منذ طرحه فى 7 يوليو الماضي.

والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنياوي، ويشارك في البطولة، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ومحمد سلام، وهدى المفتي، آيتن عامر، وباسم سمرة، ورياض الخولي، وأحمد خالد صالح، ومحمد ثروت، والشحات مبروك.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول الملاكم سلطان الذي يجسد دوره محمد إمام والذى يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضب، ولكنهما يتورطان فى قضية تزوير أموال عن طريق مطبعة تقع مصادفة في طريقهما؛ لتنقلب حياتهما رأسا على عقب.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك