استعدادات مرورية مكثفة ببورسعيد لتأمين احتفالات المواطنين بانتصارات أكتوبر - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 5:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استعدادات مرورية مكثفة ببورسعيد لتأمين احتفالات المواطنين بانتصارات أكتوبر

بورسعيد - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 6 أكتوبر 2015 - 7:46 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 6 أكتوبر 2015 - 7:48 ص

شنت إدارة مرور بورسعيد برئاسة اللواء محمود الديب مدير الأمن حملات مرورية مكثفة على مداخل ومخارج المحافظة وبكافة دوائرها لضبط المخالفين والمتعاطين من قائدي السيارات وذلك في إطار الاستعدادت الأمنية لتأمين احتفالات المواطنين بانتصارات 6 أكتوبر.

وقال العميد محمد درويش مدير الإدارة إنه تم إيقاف الإجازات للجميع، وأن التواجد مكثف من كافة ضباط وأفراد الإدارة في الشوارع لتحقيق السيولة المرورية والحفاظ على الاستقرار الأمني والتنسيق مع قوات الأمن العام للتصدي إلى أي محاولات إرهابية تعكر صفو الاحتفالات.

وأوضح أن الحملات أسفرت حتي الأن عن ضبط 25 حالة قيادة تحت تأثير المخدر على الطرق السريعة من إجمالي 45 تم فحصها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين المضبوطين وعرضهم على النيابات المختصة وكذا تم ضبط 50 دراجة بخارية بدون تراخيص و320 مخالفة متنوعة 75 هاربين من تنفيذ أحكام.

وناشد مدير المرور المواطنين بالالتزام بالقواعد المرورية والأخلاقية في القيادة، مؤكدًا أن الإدارة على وشك إطلاق حملات توعوية للتعريف بقواعد وقوانين المرور من خلال توزيع ملصقات إرشادية وزيارة الطلبة والطالبات في المدارس في مختلف الأعمار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك