الأهلي والزمالك يطيران للإمارات غدا استعدادا لسوبر اليد - بوابة الشروق
الجمعة 1 مارس 2024 7:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي والزمالك يطيران للإمارات غدا استعدادا لسوبر اليد

الشروق
نشر في: الأربعاء 6 ديسمبر 2023 - 3:15 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 ديسمبر 2023 - 3:15 م

يسافر غدًا إلى الامارات قطبي كرة اليد الأهلي والزمالك ومجلس إدارة اتحاد اليد برئاسة محمد الأمين، استعدادًا لمواجهة السوبر المصري، الذي تستضيفه إمارة الفجيرة الإمارتية السبت المقبل على ملعب صالة مجمع زايد الرياضي.

وتعد هذه هي التجربة الأولى لإقامة السوبر خارج مصر في ظل سعي الاتحاد برئاسة محمد الأمين إلى التطوير ودارسة سبل استثمارية جديدة لتطوير مسابقاته، والترويج لقيمة وشعبية كرة اليد المصرية الكبيرة، خاصة وأن مواجهة القطبين حدث دائمًا ما تحظى بشعبية جارفه داخل وخارج مصر.

وعرض الاتحاد الإماراتي برئاسة نبيل بن عاشور استضافة القمة في ظل العلاقات المميزة بين مصر والإمارات ووافق مجلس إدارة الاتحاد المصري، ويبذل الجانبين قصارى جهدهما لإنجاح التجربة والخروج بأفضل صورة من كافة الجوانب.

يدير المباراة طاقم تحكيم دولي من مونتينيجرو بقيادة مليوس رازنا توفيتش وإيفان بافيسيفيتش.

يطير أولًا فريق الزمالك إلى الإمارات في الساعات الأولى من فجر الغد بقائمة تضم 18 لاعبًا هم: محمود خليل فلفل وهشام السبكي وأحمد وليد وأحمد الأحمر ومؤمن زكي وأحمد حسام ومحمد علاء السيد ومحمد هشام البسيوني وأحمد مؤمن صفا ومازن رضا وأحمد سامح ومحمد عبد الغني وهشام صلاح وخالد وليد وشادي خليل وأكرم يسري ومحمد ياسين وزياد مهند حشاد، بالإضافة إلى الجهاز الفني والإداري والطبي.

في المقابل تطير بعثة الأهلي إلى الإمارات ظهر غدًا، وتضم البعثة 17 لاعبًا هم: ابراهيم المصري وأحمد عادل وياسر محمد وأحمد هشام وعمر خالد وعبد العزيز إيهاب وعبد الرحمن علي وعمر سامي واحمد مصطفى ومحسن رمضان ومحمد مجدي وأحمد محمد راضي ومحمد إبراهيم وسيف هاني وعبد الرحمن طه ونبيل شريف ومحمد سليمان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك