محافظ الغربية يكرم العباقرة.. ويؤكد: حريصون على تكريم المتفوقين في كافة المجالات - بوابة الشروق
السبت 27 فبراير 2021 12:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد السماح بعدم حضور الطلاب في المدارس.. كولي أمر:

محافظ الغربية يكرم العباقرة.. ويؤكد: حريصون على تكريم المتفوقين في كافة المجالات

الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
علاء شبل
نشر في: الأحد 7 فبراير 2021 - 3:36 م | آخر تحديث: الأحد 7 فبراير 2021 - 3:36 م

كرم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الأحد، بمقر ديوان عام المحافظة، فريق جامعة طنطا الفائز بكأس عباقرة الجامعات المصرية، بمنحهم ميداليات وشهادات تقدير، وذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، والدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، والدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، والدكتور مجدي وكوك منسق عام الأنشطة الطلابية بجامعة طنطا.

وأكد محافظ الغربية، خلال حوار مفتوح مع عباقرة الجامعات المصرية، أن المحافظة تحرص دائمًا على تكريم الطلاب المتميزين والمتفوقين في كافة المجالات، مثمنًا الصورة التي ظهر عليها الطلاب حيث كانوا على قدر المسئولية، وظهروا بشكل لائق ومشرف يليق بجامعة طنطا بوصفها واحدة من أعرق الجامعات المصرية، كما قدم الشكر لإدارة جامعة طنطا برئاسة الدكتور محمود ذكي.

وخلال كلمته التي ألقاها، ثمن الدكتور محمود ذكى، جهود الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية في تقديم كافة سبل الدعم غير المسبوق لأبنائه الطلاب، مشيرًا إلى أن المحافظة لا تدخر جهدا لتوفير كافة الاحتياجات وتسعي دائما إلى أن يكون طلاب جامعة طنطا ممثلين في جميع المسابقات العلمية داخل مصر وخارجها.

وأشاد رئيس جامعة طنطا، بمستوى الطلاب الذين استطاعوا تحقيق أعلى نتيجة فى تاريخ البرنامج بإجمالي 1170 نقطة، وقاموا بحصد اللقب للموسم الثانى على التوالي، وحث الطلاب على بذل المزيد من العطاء والجهد، ومواصلة التميز.

وأوضح الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، أن إستراتيجية جامعة طنطا تعتمد على تنمية قدرات ومهارات الطلاب، والكشف عن المواهب الإبداعية في مختلف المجالات ورعايتها ودعمها.

وشمل التكريم الطلاب: ‏إسلام مصطفى النويهي (الهندسة)، وإيمان أشرف محمد ‏(طب الأسنان)، ‏وأسامة أنور مصطفى البديوي ‏(الطب)، ‏إيمان عيد الضوي (طب الأسنان)، ‏وإسراء محمد عبدالغني (الطب)، ‏ومحمد شادي محمد يحيى (طب الأسنان)، ‏ونجوى السيد راضي (الطب)، ‏وأحمد جمال عبدالفتاح العباسي (الطب)، ولجنة الإشراف على الطلاب، والتي ضمت محمد القصير مدير عام رعاية الشباب، ومصطفى منصور مدير النشاط الثقافي، ومحسن رشاد "مشرف".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك