25 % زيادة فى رحلات الطيران الوافدة من ألمانيا إلى مصر الصيف المقبل - بوابة الشروق
السبت 25 مايو 2024 2:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

25 % زيادة فى رحلات الطيران الوافدة من ألمانيا إلى مصر الصيف المقبل

 صفية منير:
نشر في: الخميس 7 مارس 2019 - 9:05 م | آخر تحديث: الخميس 7 مارس 2019 - 9:05 م

أكد خبراء القطاع السياحى على نمو الطلب على مصر من ألمانيا، وزيادة عدد الرحلات القادمة من برلين بنسبة تتراوح بين 25% و30% فى الصيف المقبل.
قالت نورا على، رئيسة مجموعة ماستر ترافيلز للسياحة: إن هناك زيادة فى الطلب على مصر من السوق الألمانى؛ حيث بدأت الطلبات على السياحة الثقافية المصرية من السوق الألمانية.
وبحسب على، فإنه قد تم الاتفاق على تسيير رحلة منتظمة من ألمانيا إلى الأقصر بداية من نوفمبر القادم، «مما يدل على بداية وجود طلب على السياحة الثقافية من هذا السوق»، على حد قولها.
ويقول ريمون نجيب، خبير تسويق سياحى، إن الشركات الالمانية قد رفعت عدد رحلات الطيران القادمة إلى مصر خلال الصيف المقبل بنسبة تتراوح ٢٥ــ٣٠٪، « ذلك بعد تأكدهم من زيادة نسبة الحجوزات عن العام الماضى خلال نفس التوقيت»، وفقا لنجيب، مشيرا إلى ظهور شركات ومنظمى رحلات يرغبون فى البدء لتسويق مصر لأول مرة بعد أن زاد الطلب على مصر من دول أوروبية مختلفة.
وبحسب نجيب، فإن هناك طلبا جيدا على مصر من ألمانيا، اتضح ذلك من خلال فاعليات بورصة برلين التى تقام حاليا، مشيرا إلى أن اهتمام الشركات ببرامج السياحة الثقافية، معتبرا أن هذا الاقبال يعد مؤشرا إيجابيا جدا عن عودة السياحة الثقافية «وبقوة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك