mbc مصر تكشف عن خريطتها البرامجية في موسم رمضان المقبل - بوابة الشروق
الخميس 22 أبريل 2021 8:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. هل تنجح الدولة في القضاء على «التوك توك» بعد حملتها لاستبداله بسيارة «ميني فان» ؟

mbc مصر تكشف عن خريطتها البرامجية في موسم رمضان المقبل


نشر في: الأربعاء 7 أبريل 2021 - 2:07 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 أبريل 2021 - 2:07 م

كشفت قنوات MBC"" مصر عن خريطتها البرامجية للموسم الرمضاني المقبل، إذ تعرض 4 مسلسلات بشكل حصري، هي: "قصر النيل" بطولة دينا الشربيني، وريهام عبدالغفور، وأحمد مجدي، وصبري فواز، وصلاح عبدالله، والذي تدور أحداثه حول صراعات خفية تدور أحداثها حول المال والسلطة والسياسة والحب خلال خمسينات وستينات القرن الماضي في مصر.

 

وتبدأ الأحداث بوفاة رجل الأعمال العصامي فهمي السيوفي في بريطانيا، تاركًا لولديه وأخيه وأخته ثروة كبيرة من ضمنها قصر ضخم على ضفاف النيل، فكيف ستعيش العائلة من بعده خلال فترة سياسية حرجة يقودها الثوار وضباط الثورة في ظل علاقات سابقة نسجها الأب الراحل مع الحاشية الملكية في مصر؟.

 

ومسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة مصطفى شعبان، وعمرو سعد، وياسمين رئيس، ورانيا يوسف، وتدور أحداثه حول صديقان يخوضان رحلة صعود في عالم التجارة وسط المنافسات والمكائد.

 

ومسلسل "لحم غزال" بطولة غادة عبد الرازق، وشريف رمزي، ومحمد شاهين، ووفاء عامر، وتدور أحداثه في بيئة اجتماعية شعبية، إذ يتم تسليط الضوء على الطبقة البسيطة في الحارة المصرية.

 

والمسلسل الرابع هو "خلّي بالك من زيزي"، بطولة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، وبيومي فؤاد، وعلي قاسم، وسلوى محمد علي، وصفاء الطوخي، وتدور أحداثه حول مأساة تخوضها شابة شديدة العصبية تعاني من عدم القدرة على السيطرة على غضبها، تضرب زوجها فتتسبب له بإصابة بالغة تُعدّ "جناية"، فتخوض رحلة لإثبات براءتها.

 

أما البرامج، فتعرض "mbc" مصر، برنامج "خمس نجوم"، الذي يقدمه كلا من غادة عادل، ونور، وكريم فهمي، ومُصطفى قمر، ومحمد الشرنوبي، Y` يُقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة، مما يُفجّر المواقف المضحكة، وينضم إلى النجوم الخمس عدد آخر من النجوم في كل حلقة.

 

كما تعرض القناة، موسم جديد من برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال، ورغم أن المحطة لم تكشف عن اسم وتفاصيل البرنامج حتى الآن، إلا أنه من المقرر أن يكون استكمالا لما يقدمه كل عام، حيث يستخدم طريقة جديدة وأسلوب مختلف في كل عام، للإيقاع بضيوفه من نجوم الفن والرياضة والمجتمع والإعلام، ضمن مقالب ينتظرها المشاهدون خلال الموسم الرمضاني.

 

وتعرض محطة mbc"" مصر في رمضان، برنامج أنيمشن يومي يجمع شخصيات فنانيس الشهيرة التي ارتبط بها مُشاهدو قنوات MBC"" على مدار السنوات الماضية، حيث يُقدمون خلال الحلقات عدد من المُغامرات الكوميدية المُرتبطة بالشهر الفضيل.

 

كما تستمر المحطة في تقديم برنامج "من القلب للقلب" مع إيمان رياض، و"الحكاية" مع عمرو أديب، و"يحدث في مصر" مع شريف عامر، بالإضافة إلى برنامج "ملح وسكر" الذي تقدمه الشيف ميريت أسامة، و"صباحك مصري" تقديم هشام عاصي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك